اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

السبت.. انطلاق الصالون السياسي الثقافي لـ«الحركة الوطنية» بالسويس

«الحركة الوطنية» يناقش «العنف الأسري» في أول جلسات صالونه السياسي الثقافي بالسويس

الوكالة نيوز

يدشن حزب الحركة الوطنية المصرية بالسويس الصالون السياسي الثقافي تحت أحمد كمالي أمين محافظة السويس وذلك يوم السبت الموافق 31 يوليو بمقر أمانة السويس حيث يناقش الصالون ظاهرة العنف داخل الأسرة المصرية وأسبابها وكيفية مواجهتها.

وأكد أحمد كمالي أمين المحافظة أن الصالون السياسي الثقافي يأتي انطلاقا من رؤية الحزب في المشاركة الفعالة في كافة قضايا المجتمع ومناقشتها من خلال المتخصصين والفئات المختلفة لطرح حلول لتلك المشكلات أو مقترحات تخص الحياة السياسية والحزبية وذلك وفق توجهات السيد رؤوف السيد على رئيس الحزب.

وأضاف كمالي أن حزب الحركة الوطنية يهتم دائما بفتح الملفات التي تمس المواطن والدولة وطرحها على طاولة الحوار المجتمعي، من أجل تنمية دور الوعي السياسي والثقافي لدى المواطن، داعيا جميع الأحزاب المصرية ومنظمات المجتمع المدني تطبيق هذه الرؤية من أجل الارتقاء بأسلوب الحوار والنقاش حول القضائية المجتمعية المختلفة. 

وتابع كمالي أن السبت القادم سيتم تدشين الصالون السياسي الثقافي للحزب بمحافظة السويس حيث قررت أمانة المحافظة أن يكون الموضوع الذي يناقشه الصالون هو العنف داخل الأسرة المصرية لما لهم من أهمية كبيرة تؤثر على استقرار والأسرة المصرية مما يساعد على استقرار المجتمع وذلك بحضور عدد من الكوادر الحزبية والسياسية والثقافية.