اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس الحركة الوطنية يهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بعيد الأضحى

الوكالة نيوز

يتقدم رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالتهنئة للأمة العربية والأسلامية وللشعب المصري العظيم ولرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الاضحي المبارك اعادة الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات .

كما تقدم رئيس الحركة الوطنية بخالص التهاني وأصدق الأمنيات لأعضاء وقيادات وكوادر حزب الحركة الوطنية المصرية في في ربوع مصر المحروسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك اعادة الله علي الجميع باليمن والبركات داعياً الله سبحانه وتعالي أن يعيد هذه الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات .

وقال رئيس الحركة الوطنية المصرية إن هذه الأيام المباركة ملهمة للجميع وتبعث روح  طيبة في نفوسنا جميعا وتحفذنا للعمل والاجتهاد والتضحية من أجل وطننا العزيز ومن أجل حزبنا الذي يؤمن تمام الإيمان بالتضحية بكل غالي ونفيس من أجل رفعة بلدنا الحبيب، داعيا كل قيادات وكوادر الحركة الوطنية أن يستشفوا من هذه الأيام العطرة الطيبة ما يعيننا على العمل سويا من أجل مواصلة مشوارنا في خدمة مصر وشعبها .

وتابع رؤوف السيد على  أننا ندعو المولى عز وجل في تلك الأيام المباركة أن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء ومن كيد الكائدين والمتربصين مشدداً علي أننا نثق تمام الثقة في قيادتنا السياسية التي لا تدخر جهد وتعمل بكل إخلاص وعزيمة من أجل أن تبقي مصر دائماً وأبداً بلد عزيزة مكرمة .. وكل عام وكل  وكل المصريين والعالم بخير .

اقرأ أيضا..