اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس الحركة الوطنية يشكر كل من شاطرة الاحزان في وفاة شقيقه

الوكالة نيوز

يتقدم رؤوف السيد علي رئيس الحركة الوطنية المصرية بخالص الشكر والاحترام لكل من شاطره الاحزان في وفاة المغفور له باذن الله شقيقة الشريف / الدكتور رفعت احمد السيد علي الطبيب الخاص لـ المغفور له بإذن الله جلالة الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود والمستشار بالديوان الملكي السعودي سابقاً ومؤسس مستشفي الملك فيصل التخصصي . 

 رئيس الحركة الوطنية يشكر من واساه في وفاة شقيقه

وقال رؤوف السيد علي  رئيس الحركة الوطنية مؤكداً علي امتنانه وعرفانه بالجميل لكل من واساه في وفاة المغفور له شقيقي وتابع : شكر الله سعيكم وعظم اجركم ولا اراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم .

 رئيس الحركة الوطنية

دعاء للمغفور له

اللهم ارحم الفقيد وارحم كل الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفرلهم ووسع لهم بقبورهم واجمعنا بهم بجناتك و اجبر قلوبنا بعدهم اللهم ارحم من عجزت عقولنا  عن استيعاب فراقه الاهم اغفر لهم واجمعنا بهم في مستقر رحمتك يوم الجمعة .

اللهم ارحم من ضمة التراب و اشفي من انهكة الوجع و أغث من أثقلة الهم و اهدي من غرت الدنيا ، اللهم في يوم الجمعة اسألك أن ترحم من هم تحت التراب الذين يترقبون منا دعوه صادقة اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين واغفر لهم اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه تحت التراب والجنادل وحدنا .

 رئيس الحركة الوطنية