اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الحركة الوطنية: حياة كريمة مبادرة تاريخية تعكس قدرة الدولة.. نقلة حضارية للريف

رؤوف السيد علي رئيس
رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

أكد رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " حياة كريمة " هي واحدة من أضخم المشاريع التنموية على مر العصور فهي تمثل نقلة نوعية وحضارية كبيرة للمجتمع المصري و بنيته التحتية، والتي تطال كل شبر في أرض مصر بالتزامن فهذا العمل الجبار غير عادي و لا يقدر عليه إلا دولة تعمل بكل طاقتها وتسابق الزمن في  طريق التنمية .

و أضاف رئيس الحركة الوطنية أن ما شاهدناه مساء أمس هو عرس للدولة المصرية كلها وللجمهورية الجديدة و ان أبرز ما قدمته الاحتفالية هو اعتماد الرئيس على الشباب وتمكينه فأغلب أبطال المبادرة من الشباب المصري الواعي الذي يثبت أن الشباب قادر على القيادة و جدير بالثقة التي وضعها الرئيس فيه .

رئيس الحركة الوطنية: حياة كريمة مبادرة تاريخية تعكس قدرة الدولة.. نقلة حضارية للريف

رسائل حاسمة ومطمئنة

و تابع أن رسائل الرئيس السيسي التي وجهها للشعب المصري خلال الاحتفال كانت حاسمة ومطمئنة لكل المصريين و تدل على قوة وحكمة الدولة المصرية و قدرتها على التصدي للتحديات و تأكيد على قدرة و استعداد الدولة المصرية للتصدي لكل التحديات التي تواجهها و كذلك إدارة ملفات الأمن القومي المصري .

و أشار رؤوف السيد علي أن الخط الأحمر الذي رسمه الرئيس السيسي و أكد عليه خلال كلمته كان ينتظره الشعب المصري الذي يعيش في حالة من القلق و التوتر بشأن ملف المياه، و أنه عندما يتحدث الرئيس عن الخط الأحمر فهو امر مجرب في عدد من الملفات ويعني قدرة مصر و عدم تراجعها مهما كان الأمر  و كذلك تأكيده  أن مصر تتبنى السلام وتحترم القانون الدولي لكن هذا لا يعني أن تفرط في أمنها المائي مهما كانت التحديات شاء من شاء و أبى من أبى .

و دعا رئيس الحركة الوطنية جموع الشعب المصري للالتفاف خلف قيادته السياسية المخلصة و الواعية والقادرة على إدارة كافة الأزمات  بحكمة و قوة رشيدة و التي تعرف متى و كيف يتخذ القرار ؟؟ ، بما يطمئن المصريين و يبعث بداخلهم الهدوء و عدم القلق .