اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالتفاصيل.. أبرز تصريحات الفنانة علا غانم مع لميس الحديدي

علا غانم
علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم تريند بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وكان ذلك من خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة ON، يوم أمس السبت الموافق 26 يونيو لعام 2021 الجاري.

وكشفت الفنانة علا غانم مجموعة من الأسرار عن حياتها الشخصية، والسر وراء اختفائها طوال الفترة الماضية عن الساحة الفنية وتقديم عدد من الاعمال السينمائية والتليفزيونية، التي اعتاد الجمهور على رؤيتها باستمرار.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي في سطور قليلة ابرز الأسرار التي كشفتها وصرحت بها الفنانة علا غانم خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة ON، يوم أمس السبت الموافق 26 يونيو لعام 2021 الجاري، عن حياتها الشخصية وسبب اختفائها عن الانظار لفترة طويلة، إليكم اهم التفاصيل:

سن الفنانة علا غانم الحقيقي


أولًا: كشفت الفنانة علا غانم خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة ON، يوم أمس السبت الموافق 26 يونيو، عن سنها الحقيقي، حيث قالت إنها ستتم عامها الـ 50 فى شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري.

زواج الفنانة علا غانم الأول

ثانيًا: تطرقت الفنانة علا غانم خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، إلى الحديث عن زواجها الأول، وسنها في ذلك الوقت، مؤكدة أنها تزوجت في سن صغير للغاية، حيث كان سنها وقتها 17 سنة ونصف، ولكن بعد مرور فترة على زواجها وهى أربع سنوات ونص فقط ارادت الانفصال عن زوجها ولم يقم شريكها وقتها بطلاقها حيث كان مصر على عدم الطلاق.

شخصية الفنانة علا غانم الحقيقية


ثالثًا: قالت الفنانة علا غانم أيضًا خلال حوارها المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة ON، يوم أمس السبت الموافق 26 يونيو لعام 2021 الجاري، أنها شخصية خجولة للغاية، قائلة التالي: هتصدقينى لو قلتلك أنى خجولة جدًا ومش اجتماعية، والتمثيل دومًا ما كان بيورينى الدنيا ويخرجنى من حصار حول شخصيتى.
عدد زيجات الفنانة علا غانم الحقيقة 
رابعًا: كشفت الفنانة علا غانم أيضُا، عن عدد زيجاتها الحقيقة، حيث قالت إنها تزوجت ثلاثة مرات، مؤكدة على أن زواجها في المرات الثلاثة كان بعقلها وليس بقلبها، حيث قالت التالي: ممكن يكون ارتباطي بيهم كان احتياج أو اشتياق لأني أكون مرتبطة.. بس مكانش حب وعواطف لإني طول الوقت كنت بفكر بعقلي وبتصرف بيه.
وعند توجيه الإعلامية لميس الحديدي سؤال للفنانة علا غانم يقول "كام مرة حبيتي؟"، أوضحت علا، قائلة التالي: اعتدت على الزواج بعقلى وليس بقلبى ولكن الزيجة الأولى كنت صغيرة فيها، وكانت تقليدية، وانفصلت بعد 4 سنين ونصف.

الوحدة هى سبب الزواج الثانى للفنانة علا غانم 
خامسًا: أوضحت الفنانة علا غانم أيضًا أن السبب الحقيقي وراء اقبالها على الزواج مرة ثانية بعد الانفصال عن زوجها الأول بعد مرور أربع سنوات ونص فقط، هو شعورها الدائم بالوحدة، مؤكدة أن زيجتها الثانية جاءت بعد 11 عامًا من الزواج الأول.
قالت علا غانم إن زواجها في المرتين كان خطاءً كبيرًا، وذلك لأن زيجتها الأولى كانت تقليدية وكان ترشيح عائلتها، مضيفة أن تفكيرها كان يختلف مع ازواجها الاثنين في معظم الأوقات.

هل تقبل علا غانم أن تكون زوجة ثانية؟
سادسًا: أكدت الفنانة علا غانم عن كامل رفضها لأن تكون زوجة ثانية لرجل متزوج مسبقًا، حيث قالت التالي: بشوف الست اللي بتقبل إنها تكون زوجة تانية يا إما مش قادرة إنها تصرف على روحها.. ماعندهاش فلوس فبتقبل بده لأنها هتروح فين في الشارع! أو مش بتحبه بقى وبرضو بيصرف.
وتابعت علا غانم من خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة ON، يوم أمس السبت الموافق 26 يونيو لعام 2021 الجاري، قائلة التالي: مش هسمح لنفسي أعجب بواحد متجوز أصلاً. 
أضافت علا غانم، قائلة: الرجل هو النص الآخر فقط هو نص الدنيا لكن أنا مبحتاجش لحد.. أنا مفيش حاجة مهمة في حياتي وأساسية غير أن أكون واقفة على رجلي وحواليا بناتي.

اقرأ أيضا..