اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفاصيل اختراق هاتف لميس الحديدي

تفاصيل اختراق هاتف
تفاصيل اختراق هاتف لميس الحديدي

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عن تعرض حسابها الشخصى عبر تطبيق «واتساب» للسرقة من قبل «هاكر»، ووجهت رسالة إلى أصدقائها تحذرهم فيها من الرسائل التي وصلت لهم قبل استرجاعه، كما كشفت عن أسباب تعرضها للسرقه وكيف تم عملية إختراق هاتفها وذلك من خلال برنامجها «كلمة أخيرة» الذي يعرض على شاشة «on e»، مساء أمس الأحد، ويستعرض موقع «الوكالة نيوز» التفاصيل الكاملة في هذا الصدد.

كيف تم اختراق هاتف لميس الحديدي؟

وجهت لميس الحديدي رسالة إلى أصدقائها تحذرهم فيها من اختراق هاتفها، وإنها لم ترسل رسائل لهم بطلبها تحويل رصيد أو أموال، وكشفت عن ذلك عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. وفي هذا السياق، وضحت الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها «كلمة أخيرة» الذي يعرض على شاشة «on e» قبل استرجاع حسابها، وقالت أن الخطأ الذي أدي لأختراق حسابها على الواتساب، أنها تلقت رسالة مضمونها أنها أذا لم تضغط علي الرابط فإن حسابها سيتم حذفه، فأوضحت أنها ضغطت علي الرابط فتمت سرقة حسابها في ثانية واحدة، ونصحت المتابعين بعدم الوقوع في هذا الخطأ، وقالت أن مخترق حسابها أرسل إلى أصدقائها رسائل ترحيب وطلب منهم تحويل رصيد. وأضافت الحديدي، قائلة: «زمايلي عارفين إني خط مش كارت، وازاي هطلب منهم رصيد، لقيت كتير بيكلموني وعرفت باللي حصل .. حرامية الواتساب شغالين جامد جداً، مش عارفة عايزين أيه من تليفوني.. الغريبة أنه بعت رسائل مساء الخير وازيك للناس، مش معقولة كده».

استرجاع لميس الحديدي حسابها على الواتساب

وكانت أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عن تعرض حسابها على تطبيق «واتساب» للسرقة، ووجهت الإعلامية رسالة إلى أصدقائها تحذرهم فيها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة: «لكل الاصدقاء، الواتساب من الرقم الخاص بي المنتهي بـ400 تمت سرقته، فلو حد بعتلكم عاوز فلوس أو أي حاجة تانية شوفوا بقي أنتم وكرمكم خللوا بالكم». [caption id="attachment_673711" align="aligncenter" width="300"]تفاصيل اختراق هاتف لميس الحديدي تفاصيل اختراق هاتف لميس الحديدي[/caption] وبعد عدة ساعات دونت تغريدة أخرى تشير فيها أن الحساب تم استرجاعه، وعلقت ساخرة: «تم بحمد الله استعاده الواتساب من الرقم المنتهي 400 بواسطة أصدقائي العباقرة، شكرا للحرامي اللي سأل على أصحابي بدلا مني، أما بخصوص طلبه للشحن أو السلف فممكن تبعتوهالي دلوقت بدل العيدية أو هدية عيد ميلادي». [caption id="attachment_673710" align="aligncenter" width="300"]تفاصيل اختراق هاتف لميس الحديدي تفاصيل اختراق هاتف لميس الحديدي[/caption] ويذكر أن لميس الحديدي مذيعة وصحافية مصرية،والدها علي الحديدي أستاذ جامعي وعميد كلية البنات جامعة عين شمس، ووالدتها ليلى البحيري، وهي خريجة كلية سياسية واقتصاد، قدمت العديد من البرامج، منها برنامج إتكلم على القناة الأولى المصرية والفضائية المصرية على التلفزيون المصري، وبرنامج في 2010 «من قلب مصر» على شبكة النيل الفضائية، وقدمت برنامجها الشهير «هنا العاصمة» على قناة سي بي سي وهى متزوجة من الإعلامي عمرو أديب ولها منه ابن واسمه«نور الدين». كما تولت لميس عدد من المناصب المتميزة منها منصب رئيس التحرير التنفيذي لجريدة العالم اليوم التي تهتم بالقضايا الاقتصادية، كما لديها العديد من المقالات في جريدة المصري اليوم.

كتبت: ولاء النجار

أول تعليق للميس الحديدي على حادث عمرو أديب.. رسالة طمأنة للجمهور