اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على أبرز تصريحات علا غانم مع لميس الحديدي

علا غانم
علا غانم

قدمت الفنانة علا غانم الكثير من الأعمال الفنية ، وذلك على مدار مشوارها الفني ، وذلك ضمن أدوار وشخصيات متنوعة استطاعت من خلالها أن تلفت إنتباه الجمهور إلى الموهبة الفنية التي تمتلكها ، والتي ساعدت على تحقيق شهرة فنية كبيرة وخصوصا ضمن مسلسلات المواسم الرمضانية.

 ولكنها خلال السنوات ال 4 الماضية ، قررت أن تبتعد عن التمثيل وذلك من سافرها خارج البلاد وبالتحديد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث توقفت خلال تلك الفترة الماضية عن الظهور إعلاميا أو تقديم أي عمل سينمائي أو درامي جديد ، ولكنها منتصف الشهر الجاري قررت العودة إلى مصر مرة أخرى.

وذلك بهدف أن تحضر حفل زفاف ابنتها "كاميلا الدفراوي " ، وذلك في مدينة الإسكندرية ، وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الإطلالة المميزة التي تألقت من خلالها وكانت قبل ذلك نشرت   إحدى الصور  من خلال الحساب الشخصي لها ، على منصة التواصل "انستجرام ".

شكرت من خلالها مصفف الشعر “كريم الزناتي" ، والذي اعتمد لها تصفيفة شعر جديدة نالت إعجابها ، ومساء أمس السبت ظهرت لأول مرة منذ 4 سنوات من خلال أحد البرامج التليفزيونية وذلك للحديث عن حياتها خلال فترة ابتعادها عن الأضواء.

علا غانم 


تصريحات علا غانم عن حياتها الشخصية

ابتعدت الفنانة علا غانم ، خلال السنوات ال 4 الماضية عن المشاركة في الأعمال الفنية ، ولكنها خلال الفترة الماضية عادت إلى مصر ضمن إجازة قصيرة قبل عودتها للولايات المتحدة الأمريكية ، وكانت مساء أمس السبتضيفة إحدى حلقات برنامج “كلمة أخيرة".
والذي هو من تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من خلال شاشة قناة "ON" ، حيث تضمنت تلك الحلقة العديد من التصريحات كان منها ما يختص بحياتها الشخصية وذلك من كونها لم تنتهي زواجها وذلك باتخاذ قرار الطلاق.
ولكنها قررت أن تبعد عن زواجها وذلك لفترة طويلة حتى تقيم إمكانية تغير الرأي الذي اتخذته ، والذي بعد مضي عدة سنوات لم يتغير وذلك من تنفيذ قرار الطلاق ، كما أنها شاركت الجمهور عمرها الحقيقي وذلك من أنها عيد ميلادها القادم هو ال 50.

وقد عاشت أيام جميلة خلال تلك الفترة وبالتالي لا يوجد أي سبب يجعلها تخفي عمرها الحقيقي ، والذي يتضمن العديد من الذكريات وذلك من النجاحات والإنجازات التي حققتها سواء على مستوى حياتها الشخصية أو المهنية.

علا غانم 


نجاح علا غانم المهني في الولايات المتحدة


واختارت الفنانة علا غانم خلال السنوات ال 4 الماضية ، أن تبتعد عن التمثيل وأيضا أن تسافر خارج مصر إلى الولايات المتحدة ، وعلى الرغم من عودتها لبلادها مرة أخرى ، إلا أنها مجرد إجازة قصيرة ، كان الهدف منها حضور حفل زفاف ابنتها الكبرى "كاميلا الدفراوي ".

تتضمنت أيضا التصريحات الخاصة بها مع الإعلامية لميس الحديدي بخلاف حديثها عن حياتها الشخصية ، كيف استطعت أن تنجح في عملها الجديد حيث أنها وبسبب محبتها الشديدة لتربية الحيوانات الأليفة ، قامت وفي منزلها الخاص بتربية 45 كلب أليف.

وهو الأمر الذي جعلها  تبرتبط ذلك الأمر بمجال عملها الجديد ، حيث أنها افتتحت فندق وأيضا شركة في الولايات المتحدة، الهدف منها معالجة الحيوانات والعناية بهم بشكل خاص ، وحقق ذلك العمل نجاح كبير ، وهو الأمر الذي جعلها تستعد لإن يصبح لدينا فرع ثالث خلال عام 2021 الحالي ، وذلك ضمن تحقيقها نجاح جديد مهني خلال السنوات الماضية.

علا غانم 

تعليقات رواد مواقع التواصل على تصريحات علا غانم

وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك بعد التصريحات التي قامت الفنانة علا غانم بمشاركتها مع جمهورها وذلك من خلال الحلقة الخاصة بها مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة "on" ، كونها كانت ضيفة برنامج "كلمة أخيرة " وذلك ضمن الحديث عن حياتها الشخصية وأيضا المهنية.

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلا" برافو عليكي أي بنت او ست تعمل لنفسها كارير ومستقبل تستحق الدعم وخصوصا لو نجحت كمان " ، وأيضاً كتب متابع آخر قائلاً" جدعه بصراحه ست بمليون راجل بس بردو تمثيلكً جميل بس نقي الأدوار الحلوه بقي".

وأيضا كتبت إحدى المتابعات ، قائلة" شخصية طموحة وذكية ، وكمان ممثلة شاطرة ياريت تقدمي أدوار تاني جديدة وترجعي للتمثيل ".

وذلك من تعليقات الجمهور من خلال منصة التواصل "فيسبوك " ، عبر الصفحة الخاصة بالفنانة علا غانم  ، وذلك بعد تصريحاتها مع الإعلامية لميس الحديدى عن النجاح الجديد الذي تمكنت من تحقيقه.

اقرأ أيضا..