اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات صفية العمري مع لميس الحديدي

صفية العمري
صفية العمري


تعد الفنانة صفية العمري من أبرز النجوم خلال فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي ، قدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة وحققت شهرة واسعة ،حيث أنها شاركت في العديد من الأعمال السينمائية على مدار تاريخها الفني.

وأيضا جسدت العديد من الأدوار خلال المسلسلات الرمضانية ضمن عدة مواسم مختلفة ، والتي حققت أعلى نسب مشاهدة من قبل الجمهور وذلك حتى الفترة الحالية ، وكان ذلك بمشاركة أفضل النجوم في تاريخ الدراما التلفزيونية.

حيث أن كافة أعمالها الدرامية حصلت على إعجاب الجمهور وإشادات النقاد ، ومازالت تحقق نجاحاً جديد وذلك عند عرضها مرة أخرى على القنوات الفضائية ، ومن ضمن تلك الأعمال الدرامية مسلسل "ليالي الحلمية" ، ضمن جميع عدة أجزاء بشكل متتالي.

وأيضا شاركت في مسلسل "هوانم جاردن سيتي " ، وذلك ضمن أشهر الأعمال في تاريخ الدراما المصرية ، وخلال الفترة الماضية اختفت الفنانة صفية العمري عن الأضواء وذلك من عدم مشاركتها في أعمال درامية جديدة بعد الشهرة الواسعة التي حققتها ، أو ضمن أعمال سينمائية حديثة.

الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن سبب ذلك الغياب المفاجئ خصوصاً ، أنها من أبرز النجمات في تاريخ الدراما والسينما المصرية ، ومن خلال إحدى حلقات برنامج "كلمة أخيرة" ، والذي هو من تقديم الإعلامية لميس الحديدي.

والذي يتم عرضه على قناة "ON" ، أجابت عن تلك التساؤلات وكشفت عن تفاصيل جديدة خاصة بأنجح أعمالها الدرامية.

صفية العمري


سبب ابتعاد صفية العمري عن الساحة الفنية

تصنف الفنانة صفية العمري أنها من أبرز وأنجح الفنانات في تاريخ الدراما والسينما المصرية ، منذ بدايتها الفنية قدمت أدوار فنية قوية وصعبة ، حازت جميعها على إعجاب الجمهور وذلك بسبب الأداء التمثيلي الرائع ، وبرعت في تجسيد الشخصيات التي تمثل المرأة الإستقراطية في المجتمع.

وذلك ضمن كافة جوانب الشخصية ، سواء ضمن الرقي أو الأناقة أو قوة الشخصية ، لها مشوار كبير و حافل بالأعمال الدرامية والسينمائية والناجحة مع أبرز النجوم الكبار ، ولكنها اختفت عن الساحة الفنية وذلك على الرغم من الشهرة الفنية التي حققتها الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن السبب وراء ذلك.

وقامت بالإجابة عن ذلك التساؤل ، وذلك من خلال إحدى حلقات برنامج الإعلامية لميس الحديدي ، وذلك من "كلمة أخيرة" ، والذي يتم عرضه على شاشة قناة "ON" ، وذلك ضمن التصريحات الخاصة بها خلال تلك الحلقة ، حيث أن ذلك الأمر يعد ضمن اختيارها ولكن ليس بشكل مباشر.

  كونها قدمت أدوار فنية متعددة أبرزها الدور الخاص به خلال مسلسل "ليالي الحلمية " ، عبر جميع الأجزاء ، وذلك بداية من الشباب وحتى العجز ، الأمر الذي جعلها ترفض قبول تجسيد أي دور جديد يعرض عليها ، تقل قيمته الفنية عن الأعمال التي قدمتها.

وأيضاً كافة الأدوار التي جسدتها أدت إلى أن يحدث لها إشباع فني من الإكتفاء فقط بالأعمال الناجحة التي كانت قد شاركت فيها خلال السنوات الطويلة الماضية ، حيث أنها تشعر بالفخر الشديد تجاه جميع الأعمال الفنية التي قدمتها للجمهور.

صفية العمري


تصريحات صفية العمري

وتتضمن التصريحات الخاصة بالفنانة صفية العمري ، مع الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة "ON" ، من خلال برنامج "كلمة أخيرة " ، أنها لاتريد الحديث عن التفاصيل الخاصة بطلاقها من زوجها الفنان الراحل جلال عيسى ، وأن الازياء الخاصة بأشهر شخصية قدمتها.

وذلك من شخصية نازك السلحدار في مسلسل "ليالي الحلمية " ، والتي تميزت بالأناقة هي من قامت باختيارها بمفردها حتى التربون الذي كانت تضعه على رأسها ، وأنها مازالت تحتفظ بكافة الأزياء التي ظهرت بها خلال ذلك المسلسل.

،وتعتبر من الأمور التي أثرت عليها بشكل واضح إشاعة أنها أصيبت بمشاكل في عينها بسبب عمليات التجميل سواء كان ذلك خلال نهاية التسعينات من القرن الماضي أو خلال الفترة الحالية ، حيث أنها فقط أصيبت بالعصب السابع في الوجه ولذلك قامت بإجراء عدة عمليات ضمن العلاج الخاص بها.

وقامت بتأدية دور إمرأة تعاني من الشلل ضمن أحد الأفلام الخاص بها ، كون الشخصية كانت تتناسب مع ظروف مرضها ، وحتى الآن يظن البعض أنها وجهها مشوه في حين أنها أدت عدة أدور سينمائية ودرامية بعد تلك الفترة.

 وكان ذلك الأمر الذي جعلها تطلب من الجميع أن يتوقفوا عن ترويج الإشاعات بشأنها بما يتناسب مع تلك الإشاعة والتي لازامتها فترة طويلة من حياتها ، كما أنه خلال مسلسل "ليالي الحلمية" ، كانت لا تقوم بوضع الكحل بخلاف مسلسل "هوانم جاردن سيتي".

صفية العمري


تعليقات رواد مواقع التواصل على تصريحات صفية العمري

وكان هناك الكثير من التعليقات وذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة ، ومنها منصة "فيسبوك " ، وذلك بشأن التصريحات الخاصة بالفنانة صفية العمري مع الإعلامية لميس الحديدي وذلك من خلال برنامج "كلمة أخيرة" ، على شاشة قناة "ON".

بعد إجابتها على العديد من التساؤلات من قبلهم وعن حياتها الفنية والشخصية ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً " لا حول ولا قوة إلا بالله كلنا كنا نتريق و نضرب بيها المثل أنها اتشوهت من عمليات التجميل بس فالأخر طلعت مريضه الله يشفيها".

وأيضاً كتبت متابعة آخرى ، قائلة" عجبتني شخصيتها وإتزانها وطريقة كلامه إنسانة راقية جداً" ، بينما كتب متابع أخر ، قائلاً " أنا بتفرج عليكى كل يوم فأنتى فنانة راقيه وقديره ودخلتى ببوتنا فى أزهى عصر التليفزيون واعتبرناكى واحدة مننا و ضيفه نتمنى نراك مره أخرى ربنا يمن عليكى بالصحة وطوله العمر"

كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " فنانه عظيمه كبيره محترمه بمعني كل كلمة ، وأدورها كلها كانت ناجحة" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على تصريحات الفنانة صفية العمري مع لميس الحديدي.