اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالفيديو..تعرف علي السبب في مهاجمة مصطفي قمر

الفنان مصطفي قمر
الفنان مصطفي قمر مع ابنته

تصدر اسم الفنان مصطفي قمر عبر محركات البحث"جوجل"خلال الساعات الماضية،وأيضاً مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بسبب فيديو نشره الفنان مصطفي قمر عبر حسابه الخاص علي موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وكان الفيديو يظهر فيه وهو يصلي مع ابنة زوجته غادة رزق "جودي"،ويستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية تفاصيل فيديو الفنان مصطفي قمر،الذي جعل الكثير من متابعيه ينتقادوه بشكل سلبي،وكانت تظهر فيه ابنته جودي،والذي اعتبروه استخفاف بالدين.

-بوست مصطفي قمر السبب في مهاجمه جمهوره

نشر الفنان مصطفي قمر عبر حسابه الخاص علي موقع تبادل الصور والفيديوهات،فيديو أظهر فيه مصطفى قمر وبجانبه ابنته "جودي"،وهو يراقبها أثناء أدائهما الصلاة،وعلق على المقطع، قائلًا: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوى، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا، ادخلوا على التيك توك صورت جزء برضو بس بتداري وشها، أمال مش بتتكسفي ليه يا چودي لما بتغني".

-تعليقات ومهاجمه جمهور مصطفي قمر علي الفيديو

اظهر جمهور مصطفي قمر الكثير من التعليقات السلبية علي الفيديو عبر تعليقات "انستجرام"،كما طالبوا الفنان مصطفي قمر  في خاصية التعليقات بحذف الفيديو، وكان السبب في  ذلك بأن الصلاة لا تحتمل  مزاح أو استخفاف أو يتم تصويرها ونشرها على العام، وهو الأمر الذي جعل  مصطفي قمر يقوم بحذف الفيديو بعدها بساعات قليلة.

-معلومات عن مصطفي قمر

•ولد ونشأ في مدينة الأسكندرية والده كان مهندساً ولديه اربعه إخوة: ياسر، أحمد، أماني، عبير انتسب إلى كلية التجارة، قسم إدارة أعمال.

•في البداية كان يغنى خارج المدرجات في كلية التجارة في جامعة الأسكندرية وتعرف بالملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمي وسمعه فشجعه على الانتقال إلى القاهرة وكانت بداية مع أغنية ولا يا أبو خد جميل في ألبوم منوعات .

•تزوج من "غادة عيسى " التي كانت زميلته في الجامعة عام 1993 ورزق منها بولدين إياد وتيام كانا قد شاركه في أداء أغنية الطائرة في فيلم بحبك وأنا كمان لكنهما انفصلا عام 2015 ليتزوج سرا من شابة اسمها غادة رزق وهي من الأسكندرية عام 2015.

•عمل البوم كامل مع فرقه يحيى خليل التي كانت ولكن هذا الالبوم فشل مما اضطر مصطفى إلى الرجوع للتعامل مع الفنان حميد الشاعري الذي كان وقدما مها أعمال لاقت نجاحا ومع طارق مدكور ثم الفنان محمد مصطفى.

•مع ظهور برامج الموسيقى مثل البرو تولز وغيرها جزبته فكرة التوزيع الموسيقى وحاول أن يوزع أعماله بنفسه في البوم (هي).

•في فبراير2015 رفعت قضية "إثبات نسب"بحقه من قبل شقيقته أماني، بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تشكك في نسبه إليها وأشقائها وتتهمه فيها اخته بالتهرب من التجنيد وتزوير قيد عائلي، بعدما شككت في نسبه لامها وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه.

•يذكر ان هذه القضية جعلت مصطفى قمر يرد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك ومن خلال محاميه، لدحض ادعاء شقيقته بشهادة ميلاده، والقيد العائلي الذي يثبت إدراجه ضمن عائلته وأشقائه.

والجدير بالذكر ان احتفل الفنان مصطفي قمر مؤخرا بحفل زفاف ابنه الكبير أياد في حفل حضره عدد كبير من نجوم ورموز الفن المصري والعربي، وأحياه محمد حماقي وتامر حسني وشارك في الغناء كلا من هشام عباس وإيهاب توفيق.