اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

من هي منار الشهيرة ب "كائن الهوهوز" ؟

منار الشهيرة ب  كائن
منار الشهيرة ب " كائن الهوهوز" وزوجها

هي عبارة شابة متزوجة تدعي “ منار ” الشهيرة ب “ كائن الهوهوز ” وتظهر مع زوجها في معظم الفيديوهات ويتحدثون بكلام يُحي بايحاءات جنسية وتدُعي للفسق والفجور ولم يكتفيِ بذلك بل يقومه بإهانة الصعايدة باسوء الكلام والفعل وكل هذا من أجل جني الأموال.

جهود المباحث الإدارة العامة للاداب

أصدرت مصادر مؤكده أمنية بأن المباحث الإدارة العامة للاداب تقوم بالبحث عن منار الشهيرة ب" كائن الهوهوز" وزوجها من خلال ارصاد موقع الفيديوهات التي يقومون بتصويرها، واتضح أنهم يهربان من شقة لشقة وهذا يدل على أن هناك شخص يبلغهم بأن الشرطة سيتم القبض عليهم لذلك يهربان في الوقت المناسب قبل أن يتم القبض عليهم.

وفي هذا الإطار تم تقديم بلاغ ضدهم يفيد على أن الفيديوهات تحرض على الفسق والفجور من أجل جني الأموال الطائلة على حساب اخواتنا البنات والشباب الذين قد يغريهم مكاسب الأموال من وراء هذه الفيديوهات ليقومه بتقليدهم أو اسوء من ذلك.

وفي هذا الإطار وتابعت المصادر الأمنية أن الماموريات جاري البحث عنهم في أماكن عدة مثل القاهرة والجيزة والإسكندرية لكي يتم القبض عليهم، لذلك قامت الماموريات بتكثيف جهودها والبحث عنها في باقي المحافظات حتي يتم القبض عليهم في أسرع وقت ممكن ، حتي لايقومه بنشر فيديوهات خادشة للحياء من جديد، ويتم معرفة لمكانهم من خلال ارصاد الفيديوهات الذي يقومون بها ، ولا تزال الشرطة تقوم بواجبها لكي يتم القبض عليهم وبهذه الطريقة سيكون مصيرهم مثل حنين حسام الذي اتحكم عليها عشر سنوات بتهمة الاتجار بالبشر.

حنين حسام 

هي فتاة في العشرينات من عمرها طالبة كلية آثار في جامعة القاهرة  قامت بنشر فيديوهات على تطبيق تيك توك وتحرض الفتيات بأن يقوموا بفيديوهات مثلها لكي يجنيُ الأموال الطائلة وكانت حنين حسام تظهر بفيديوهات خادشة للحياء من أجل الارباح المادية الطائلة، ولكن القضاء المصري العادل تم القبض على حنين حسام بتهمة الإتجار بالبشر وتم الحكم عليها بعشر سنوات ، نظراً لتحريض البنات على القيام بهذه الفيديوهات الخادشة للحياء من أجل جني الأموال الطائلة.

وفي هذا الصدد بالفعل قام بعض البنات بتقليدها مثل مودة الأدهم وموكا، وهذه النماذج السيئة في المجتمع مصدر ضرر علي أولادنا  وخاصة البنات  في سن المراهقة لأن من الممكن يقومه بتقليدهم من أجل الارباح المادية.

اقرأ أيضا..