اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

تفاصيل حبس ريناد عماد فتاة التيك توك إثر فديوهاتها

  أصبح التيك توك من أكثر المواقع شعبية فى هذه الأيام فى مصر والعالم، لذلك يقوم الكثير من المواطنين فى أنحاء العالم بمتابعته وقضاء الكثير من الوقت عليه، حيث يظهر عليه الكثير من الشباب الذين يقومون بعمل فيديوهات متنوعة منها ما هو مضر ومنها ما هو نافع، ووسط كل هؤلاء الشباب تظهر الكثير من القضايا، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل قضية ريناد عماد فتاة التيك توك.

حبس ريناد عماد 3 سنوات وتغريمها 100 الف جنيه

قامت المحكمة الاقتصادية، بالقضاء على ريناد عماد، فتاة التيك توك، اليوم الثلاثاء، بالحبس 3 سنوات غرامة100,000 جنيه، وذلك بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع، ونشر فيديوهات خارجة عن الآداب العامة، وايضا نسبت النيابة العامة إلى المتهمه ريناد عماد ارتكاب جرائم الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري. القصة كاملة.. تفاصيل القبض والتجديد لفتاة التيك توك ريناد عماد واعترافاتها بالنص وفى ذلك الاطار، قامت ريناد عماد بإنشاء حسابات على شبكة المعلومات الدولية، وقيامها بالاتجار بالبشر عن طريق استغلال اختها الصغيرة في الفيديوهات الخاصة بها لتحقيق نسب مشاهدات عالية، وكانت قامت أجهزة الأمن بالقبض عليها فى العام الماضى فى إحدى الحفلات وهى افتتاح إحدى الكافيهات فى الدقى، وذلك فى مباحث الاداب، وتم مواجهتها بالفيديوهات، وتم إحالتها الى النيابه العامه بعد ذلك للتحقيق.

فتاة التيك توك ريناد عماد

وقامت الأجهزة الأمنية، بالاعلان عن تفاصيل ضبط المتهمة، وذلك حيث أكدت أنه تم الكشف عن تداول مقاطع فيديو لها، وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وايضا كشفت التحريات عن أنها طالبة بجامعة حلوان، حيث تقيم ريناد في منطقة القطامية، وأنها تقوم بالتنقل بين بعض الشقق المفروشة فى محافظة القاهرة خوفا ضبطها بعد انتشار بعض الفيديوهات لها. وفى ذلك السياق، ومع الإجراءات قامت الشرطة بضبطها خلال تواجدها بمنطقة الدقي، وبعد القيام بمواجهتها، قامت بالاعتراف على إنشائها قناة على موقع «يوتيوب» باسمها، تقوم من خلالها إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتويات خادشة للحياء، وذلك بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتلك المقاطع والكسب من خلالها. وعلى ذلك الجانب، قامت النيابة العامة بمباشرة التحقيقات مع المتهمة ريناد بعد ضبطها، وقامت بالتاكيد أن العائد لها في الفيديوهات والصور الخاصة بها هو ملابس وأكسسورات مجانية، بعد قيامها بالإعلان عن سلع خاصة بشركات تجارية، وأمرت النيابة العامة بحبسها ومثلت أمام قاضي المعارضات، والذي جدد حبسها، وبعد ذلك صدر قرار باخلاء سبيلها على ذمة القضية.