اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطأ طبي في القلب..السبب في وفاة شاب التيك توك سمير اسمع

صورة سمير اسمع-صورة
صورة سمير اسمع-صورة أرشيفية

رحل عن عالمنا اليوم شاب التيك توك الشهير سمير السوادي الشهير بـ "سمير اسمع" أحد مشاهير التيك توك،بين حالة من الذعر والصدمة بين جمهور،الذي يتابعه عبر صفحته الرسمية علي التيك توك،والسبب في وفاته خطأ طبي،كما تداوله الكثير من متابعينه،بعد تدهور وضعه الصحي بشكل مفاجيء، الأمر الذي شكل صدمة كبير لدى الكثير من متابعيه عبر التيك توك،ويستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية تفاصيل وفاة سمير اسمع،والسبب في وفاة شاب التيك توك الشهير "سمير اسمع".

-تفاصيل وفاة شاب التيك توك الشهير "سمير اسمع"

اكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ان السبب في وفاة سمير اسمع هو خطأ طبي،حيث  توفي نتيجة إجراءه عملية خاطئة في القلب، الأمر الذي أدى لوفاته،كما نعى النشطاء الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة، متداولين عدد من الفيديوهات التي شاركها الراحل مؤخراً عبر حسابه على التيك توك .

-تعليقات مشاهير السوشيال ميديا علي وفاة سمير اسمع

كتب اليوتيوبر الشهير "حمو شاكر"نجل الراحلة ماما سناء عبر حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"صورة لسمير اسمع وعلق علي الصورة قائلاً"‏البقاء لله والدوام لله ربنا يرحمك يا حبيبي مع إني معرفكش بس اقسم بالله وجعت قلبي".

‏كم معلقة الكثير من المتابعين سمير اسمه عبر صفحاتهم الرسمية ومن هذه التعليقات" الله يرحمك ويغفر لك أنا بجد مش عارف أقول ايه مش عارف ‏يعني أنا مش هشوفه تاني خلاص مش هسمع كلمة اسمع تاني يارب يرحمك يا رب".

‏وجاء تعليق اخر"‏اللي 
ميعرفش مين دا، ‏ده سمير واحد مشهور على التيك توك بكلمة اسمع اسمع ،أصيب في حادث من فترة.. وكان يقوم بعمل عملية في القلب وتوفى الله نطلب منكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. وأن لله وأن إليه راجعون تعديل أنا عارفة المعلومات دي من على التيك توك.. من أصحابه  مش من دماغي".

-السبب في شهرة سمير اسمع علي التيك توك

‏اشتهر سمير اسمع الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع تبادل فيديوهات "التيك توك" ،وهو يقول فيه" اسمع اسمع ..إذا حبك يصير الموت..اموت بيدك ادفني.. واكتب على القبر مظلوم.. مات وما شبع مني كن أنت دمي تصير وتجري بوريدي..حتى احن وأشتاق بس أجرح إيدي".

‏والجدير بالذكر أن تحدثت مؤخرا سمير اسمه عبر حسابه الخاص على التيك توك، انه تعرض لحادث سير خطير أدي لإصابته في قدمه ..مما إجباره على إجراء 80 غرزة بعد ظهور العظام ،وأضاف نجم التيك توك الشهير المصري قبل وفاته بأيام،انه تعرض للإصابة في قدمه وعظمة الترقوة،وقد نفي تعرضه لإصابات في الرأس،وأنحاء جسده".