اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فتيات التيك توك تجمع الأموال بفيديوهات مخلة بالآداب العامة

الوكالة نيوز

أثارت قضايا فتيات التيك توك الجدل بعد الحكم المتهمة حنين حسام، والمتهمة مودة الأدهم في قضية الاتجار بالبشر، حيث تم معاقبة من قبل المحكمة الجنائية المتهمة حنين حسام بالحبس لمدة عشر سنوات في سجن النساء بالقناطر الخيرية مع دفع غرامة قدرها 200 ألف جنية، ومعاقبة المتهمة مودة الأدهم بالسجن لمدة ست سنوات بجانب دفع غرامة قدرها 200 ألف جنية.

ويضاف إليهم فيتات أخرى تم الحكم عليهم في قضايا خادشة للحياء وتقديم محتوى غير لائق أخلاقيا يحرض على الفسق والفجور على تطبيق «تيك توك» ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن القضايا التى تم الحكم فيها على  فتيات «التيك توك» بها خلال السطور القادمة للتقرير.

فتيات التيك توك

بدأ الإنتباه إلى المحتوي الذى يتم نشره على تطبيق «التيك توك» مع أزمة حنين حسام التى نشرت مقطع فيديو على تطبيق «التيك توك» قامت فيه بطلب من الفتيات لإنشاء حسابات على «تيك توك»، وفتح الكاميرا والدردشة «لايف» مع بعض المستخدمين، ووعدتهن بالحصول على مقابل مادي قدره 36 دولارا ويصل إلى 3 آلاف دولار وذلك حسب التفاعل مع الفيديوهات، لتثير بذلك الرأى العام ضدها بها بلاغات وتم القبض عليها.

أما بالنسبة إلى المتهمة مودة الأدهم التى تبلغ من العمر 22 عاما، واشتهرت بظهورها في فيديوهاتها بملابس جريئة، وتقوم الأجهزة الأمنية بالقبض عليها بتهمة التعدي على المبادئ والقيم المجتمعية، واعترفت بالتهم التى تم اتهامها بها وبررت ذلك بأنها بحاجه إلى المال خلال التحقيقات.

الحكم على منار سامي وريناد عماد

تم الحكم على منار سامي التى تبلغ من العمر 30 عاما من محافظة كفر الشيخ بالسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة 300 ألف جنية، حيث أنها تقدم فيديوهات خادشة للحياء تهدف لممارسة الرذيلة، بجانب الحكم أيضا على ريناد عماد التى تبلغ من العمر 27 عاما بالحبس ثلاث سنوات، وذلك لتقديمها فيديوهات غير لائقة أخلاقيا ولا تناسب القيم المجتمعية.

ويذكر أن هدير الهادي التى تبلغ من العمر 23 عاما، تم الحكم عليها بعامين وتغريمها 100 ألف جنية لتقديم محتوي مخل بالآداب العامة على تطبيق «التيك توك».

اقرأ أيضا..