اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اول رد من محمد الشرنوبى عن حفلتة فى السعودية

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

الفنان المصرى محمد الشرنوبى  اليوم يعبر عن حفلتة التى اقيمت فى المملكة العربية السعودية ووجه الشكر الى  المستشار تركي آل الشيخ رئيس هئية الترفية السعودى وملك نادى الميريا السعودى.

ونشر الفنان محمد الشرنوبى مجموعة من الصور والفيديوهات من الحفلة التي اقيمت له فى المملكة العربية السعودية عبر حسابة الشخصى بموقع “ الانستجرام ”.

محمد الشرنوبي

وكتب الفنان محمد الشرنوى على مجموعة الصور والفيديوهات عبر حسابة الشخصى على منصات التواصل الاجتماعى قائلا  ”  النهارده يوم من أسعد ايام حياتي .. احساس عمري ما حسيت بيه قبل كده.. فرحه و خوف و ذهول بحب الناس اللي عمري ما كنت اتخيله.

‎ وتابع الفنان محمد الشرنوبى ” شكرا جدا للجمهور السعودي و يارب اكون اسعدتكم زي ما انتوا مليتوا قلبي فرح و سعاده.. شكرا شركة بنش مارك على التنظيم الرائع.. اخيرا شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمك و مساعدتك ”

آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي

وكانت آخر أعمال محمد الشرنوبي مسلسل " حلوة الدنيا سكر" بطولة الفنانة هنا الزاهد ومحمد الكيلاني ومحمود عبد المغني وأحمد سلطان وعمر الشناوي وغيرهم، ومن إخراج خالد الحلفاوي.  

مالا تعرفه عن الفنان محمد الشرنوبي

 

الفنان محمد الشرنوبي

ممثل ومغني مصري، مواليد 4 يناير 1995، بدأ العمل في المسلسلات التلفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل " وكالة عطية "، أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم " السفاح "، لكنه ركز أكثر في الدراما التلفزيونية منذ ذلك الحين.

أبرز أعمال الفنان محمد شرنوبي

فيلم بنات ثانوي.

فيلم الممر.

فيلم تراب الماس.

فيلم جارة القمر.

فيلم الجريمة.

فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

مسلسل لؤلؤ.

مسلسل ليه لأ.

مسلسل نصيبي وقسمتك 3.

مسلسل كأنه امبارح.

مسلسل بين السرايات.

مسلسل رمضان كريم.

اقرأ أيضا..