اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاني شاكر في العناية المركزة.. قبل حفلة بساعتين

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

 


اعتذر الفنان هاني شاكر ونقيب المهن الموسيقية، عن حضور حفله الغنائي، المقرر اليوم، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، لتعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التاليه، تفاصيل ازمة الفنان هاني شاكر.


هاني شاكر يعتذر عن حضوره لحفل اليوم

طمأن الفنان هاني شاكر، جمهوره على حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها الساعات الماضية، ودخل إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات.
قال «هاني شاكر»، خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية بـموقع «إنستجرام»، من على سرير في أحد المستشفيات: « جمهوري الحبيب بعتذر جدًا عن حفلة النهارده في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وأسعد بيكم وأغنيلكم كل اللي عايزينه ».


نقل الفنان هاني شاكر الي العناية المركزة

الفنان هاني شاكر يعتذر عن حضوره لحفل اليوم


تابع: «للأسف صحيت النهارده من النوم لقيت نفسي تعبان شوية، وضربات القلب مش متظبطة شوية، وروحت علي مستشفي الصفا ».
وأضاف: "عملت تحاليل وفحوصات، وبلغني الطبيب المعالج بضرورة تواجدي في العناية المركزة لمدة 48 ساعة ".
ووجه رسالة لجمهور الأوبرا بعد تأجيل حفله، قائلًا: "بجد بعتذر من قلبي.. أنا كان نفسي أكون معاكم، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدًا، وأسعد بيكم وأشوفكم؛ لأن إنتوا اللي بتدوني معنى وطعم للحياة بجد".

حفلة الفنان هاني شاكر

وكان هاني شاكر، أجرى مساء أمس مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، آخر بروفات الاستعداد للحفل الذي كان مقررًا إقامته، مساء اليوم الخميس على مسرح النافورة في دار الأوبرا.

وكان من المقرر أن يشاركه الغناء في الحفل من مطربي دار الأوبرا، المطرب ياسر سليمان ويقدم أغاني: " قدك المياس، ويا ليلة ماجاني الغالي"، فيما تقدم المطربة إيمان عبدالغني: " قلبي دليلي، بيت العز، نسم علينا الهوا، وأنا بعشقك".