اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي جمال يحتفل بعيد ميلاده ال 37

رامي جمال
رامي جمال

يهنئ العديد من الجمهور ومحبي الفنان رامي جمال بعيد ميلاده، حيث يحتفل الفنان والملحن رامي جمال اليوم الأحد بعيد ميلاده ال 37، وقام رامي جمال بنشر صورة له على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق بجانب الصورة على طريقة الزعيم عادل إمام في فيلم «السفارة في العمارة» قائلا: «مش انا عيد ميلادي انهارده».

احتفال رامي جمال بعيد ميلاده 

وأكمل تعليقه داعيا الله قائلا :«اللهم لك الحمد على كل ما مضى واللهم سترك و توفيقك في ما هو آت»، مما جعل الكثير من الجمهور يقوم بالتعليق ويهنئه بمناسبة عيد ميلاده، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تعليقات الجمهور لتهنئه الفنان رامي جمال بعيد ميلاده، واستعراض بعض من أعماله  الفنية خلال السطور القادمة للتقرير.

عيد ميلاد رامي جمال

نشر الفنان رامي جمال صورة له من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بمناسبة عيد ميلاده ال 37، وقام الكثير من جمهوره ومحبيه بالتعليق على منشوره وتهنئته بعيد ميلاده، فقال أحدهم: «كل سنه وانت عاملنا احلى جو بأغانيك واحنا دايما دايما بنحبك ومستنيين جديدك كل يوم»، وتابع أحدهم قائلا :«كل سنة وانت طيب وبخير يافنااااان، وديما يارب م نجاح لنجاح واغانيك مكسرة الدنيا».

وعلق أحد الجمهور قائلا: «كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه وديما في تقدم  يا فناني ومطربي المفضل»، وايضا: «كل سنة وانت طيب يارب كل امانيك محققة بإذن الله ودايما مبسوط والبسمة ما تفارقك طول حياتك يارب ويحفظ ليك كل الناس البتحبهم ويسعدك دنيا وآخرة».

أعمال رامي جمال

يعد الفنان رامي جمال من الفنانين المتميزين، حيث قام بتلحين العديد من الأغاني لعدد كبير من نجوم الغناء مثل الفنان تامر حسني، والفنان رامي عياش، والفنانة شيرين، والفنانة أنغام، والفنانة آمال ماهر، والفنان محمد حماقي، والفنان حسين الجسمي، والفنانة نوال الزغبي، وغيرهم من النجوم، ويضاف إلى ذلك تقديم الفنان رامي جمال ألبومات متميزة.


وكانت من أولى ألبوماته «ماليش دعوة بحد»، وتوالت الألبومات مثل ألبوم «فترة مش سهلة»، وألبوم «ملناش غير بعض»، وألبوم «أنا لوحدى»، وألبوم «ولسه»، وطرح الفنان رامي جمال أغنيته الجديدة «قلة الإحساس» والتى حققت نجاحا كبيرا، ووصل عدد المشاهدات الخاصة بها إلى أكثر من 4 ونص مليون مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرحها.

اقرأ أيضا..