اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي جمال يكشف عن طريقة تعامله مع مرض البهاق للمرة الأولى .. تفاصيل

رامي صبري يكشف عن
رامي صبري يكشف عن طريقة تعامله مع مرض البهاق للمرة الأولى ..

في اليوم العالمي لمرض البهاق، تحدث المطرب رامي جمال، للمرة الأولى عن طريقة تعامله مع مرض البهاق، منذ أن أصيب به، موضحا أنه يتلقى أسئلة يومية عن مرضه، ولذلك أقدم على الحديث عن مرضه وكيف يتعامل معه باعتباره أحد أشهر المصابين في مصر، وظهر دون أن يخفى علامات البهاق من جسده.

طريقة تعامل رامي جمال مع مرض البهاق

ونشر رامي جمال، مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وقال في البداية أنه اعتاد عدم الحديث عن أي موضوع خارج إطار الفن، ولكنه تلقى المئات من الرسائل حول طريقة تعامله مع مرض البهاق، ولهذا قرر أن يخرج في مقطع فيديو، قائلاً: «كمية الأسئلة اللي بتجيلي من رجالة وبنات وأمهات وأتمنى يفيدكم، وربنا يشفي الجميع». وبعدها ظهر رامي جمال، في مقطع فيديو، وأكد أنه لم يتعالج من البهاق كما ظن البعض، ولكنه خضوع لعلاج نفسي للتعايش مع المرض، لعدم وجود علاج عضوي، وتقبل نفسه بفضل الدعم النفسى للمحيطين به، ووجه بعض النصائح للجمهور بخصوص هذا المرض، قائلا: «أنا الأول لما كنت بشوف نقطة كنت براقبها وكنت بزعل أوي دلوقتي، بحس إنها ميزة لأنها خلتني أشوف حب الناس ودعمهم ليا». وتابع رامي قائلاً: «كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي».

نصائح رامي جمال لمرضى البهاق

وأضاف رامي، قائلاً: «الحاجة اللي بصور الفيديو عشانها إني عايز اقول لكل أم ابنها عنده بهاق هو معندهوش مشكلة، بس إنتي لازم تربيه إنه ولد عنده ميزة، ربنا ميزه بيها، والميزة دي حاولي تقنعي كل اللي حواليه بيها». وتابع «أنا مغني والشكل جزء من شغلي بس بسببكوا بقيت شايف إنها ميزة. أنا لما كنت بصور بوستر ألبومي اللي هاينزل المصور بتاعي بيقولي إيدك فيها حتة باينة قولتله سيبها لأن ده مش عيب، واللي شايف ده عيب ميهمناش، إحنا يهمنا التلاتة أربعة اللي حوالينا وبيحبونا». واستكمل رامي جمال، قائلاً: «البنت اللي بتقول أنا عندي بهاق وداخله على خطوبة أو جواز وخايفة عريسي يسيبني أنا أهو بقولك متكمليش معاه لو مش قابلك، لأن مشاكل الدنيا أكبر بكتير من شوية ألوان في جسمك. أنا بقولك متتجوزيهوش لأنك مميزة، مفيش عندك مشكلة وممكن أقولك إنه بياض قلبك بان علي جسمك .. حبوا نعم ربنا عليكم». وكتب رامي جمال بجانب القيديو، قائلاً: «البهاق ميزة، أسف لو كنت طولت عليكم بس كل يوم أكتر من 100 رسالة عن البهاق».

اخر اعمال الفنان رامي جمال

وعلى جانب آخر، يذكر أن آخر أعمال رامي جمال هي أغنية «دقيقة واحدة» التي طرحها عبر موقع اليوتيوب، وهي الثالثة من ألبومه الجديد الذي يتم طرحه بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة، والأغنية من ألحان ياسر أنور، ومن كلمات رفيق نجيب، وتوزيع الموسيقي وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، وجيتار مصطفى نصر. جديد بالذكر أن رامي جمال، صدم جمهوره وعدد كبير من زملاء الوسط الفني في نهاية عام 2019، وأعلن إصابته بمرض البهاق عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان وقتها لم يعد قادرا على إخفاء المرض وبنفس الوقت لا يتحمل تجنب بعض الناس له بمجرد رؤية بقع البهاق ظنا أن المرض معدي، كما أشار إلى أنه يفكر في اعتزال الفن، إلا أنه تلقى دعم كبير من الجمهور والوسط الفني أدى لاستكمال مسيرته الفنية. الفنان رامي جمال يخضع لعملية جراحية