اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد حديثه عن مرض البهاق.. تعرف على رسالة رامي جمال للأمهات

رامي جمال
رامي جمال


يعد الفنان رامي جمال من أبرز الفنانين حيث ومنذ بدايته الفنية كان الملحن للعديد من الأعمال الغنائية لأشهر  الفنانين في مصر وأيضا الوطن العربي ، ومن ثم بعد ذلك احترف الغناء وطرح عدة أغاني حققت شهرة واسعة وجعلته من أنجح المطربين.

وأيضا أصبح له الكثير من الجمهور والمتابعين ، وخلال السنوات الأخيرة الماضية أعلن من خلال إحدى البرامج الفضائية عن إصابته بمرض البهاق وأيضا تفاصيل تلاقيه العلاج ، وسبب ظهوره بشكل مختلف عن السابق في الفيديو كليبات الخاصة بها.

وذلك ضمن محاولة منه لإخفاء ذلك المرض ، وتتضامن معه جميع جمهورها وذلك من تقديم الدعم والمساندة له وذلك كونه مرض مناعي غير خطير ولا معدي ، وخلال الأيام الحالية وعبر فيديو قام بنشره من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام".

تحدث عن مرضه بالتفاصيل وذلك لأول وذلك من كونه لم يشفى منه بل انتشر بشكل كبير في أماكن متفرقة من جسده وذلك من الوجه واليدين بشكل أكبر عن السابق ، كما أنه وجه العديد من الرسائل وذلك المصابين بذلك المرض وأيضا للأمهات ، وذلك بعد سنوات من إصابته بمرض البهاق أحد الأمراض المناعية المزمنة.

رامي جمال 

حديث رامي جمال عن مرض البهاق لأول مرة 

 

نشر الفنان رامي جمال والذي هو  أحد أشهر المطربين في مصر والوطن العربي وأيضا الملحنين ، وذلك من خلال الحساب الشخصي له، على منصة التواصل" انستجرام" ، فيديو تحدث من خلال مع جمهوره لأول مرة عن تفاصيل إصابته بمرض البهاق وأيضا التطورات التي حدث له منذ إعلانه عن الإصابة بذلك المرض المناعي.

وذلك من كونه اكتشف أنه ما أصابه مميزة وليس شيء يجب إخفائه حيث أنه ذلك المرض كان السبب أن يعرف أن لديه الكثيرون من المتابعين والأصدقاء ضمن الوسط الفني ممن هم يتقبلونه في أي شكل كان ، ممن بدورهم كان قدموا له الدعم والمساندة عندما أعلن الإصابة عن ذلك المرض.

والذي كان خلال السنوات الماضية يحاول يخفيه فقد كان يسبب له الحزن وأيضا الإنزعاج ، فقد كان بعض من الأشخاص يرفضون مصافحته كونهم أعتقدوا أنه مرض معدي ، ولكنه فقط مرض مناعي مزمن.

كما أنه من خلال ذلك الفيديو أوضح المتابعين أن ذلك المرض قد انتشر بشكل كبير في وجه ويديه ، ولكنه حاليا لا يريد إخفائه كما كان يفعل سابقاً.

رامي جمال 

رسالة رامي جمال للأمهات

وتتضمن الفيديو الخاص بالفنان رامي جمال والذي تحدث من خلاله مع متابعيه لأول مرة عن إصابته بمرض البهاق ، أن وجه العديد من الرسائل للكثير من الأشخاص المصابين بذلك المرض وأيضا الأمهات ، كونه وصلت له العديد من الرسائل من خلال صفحات التواصل الاجتماعي ، عن تفاصيل تجربة إصابته بذلك المرض .

،وكان ذلك هو السبب وراء نشره مثل ذلك الفيديو وما اشتمل عليه ، حيث أنه طلب من الأمهات أن يقدموا الدعم لأبنائهم ممن هم مصابون بذلك المرض كونه عليهم أن يخبروهم أن ما لديهم ميزة وليس شيء ينبغي إخفاءه عن الآخرين ، بالإضافة إلى إقناع الآخرين بذلك الأمر أيضا.

حيث كان في السابق وخلال تصوير الفيديو كليبات الخاصة به كان يحاول إخفاء مرضه ، ولكنه حالياً وعلى الرغم من أنه مغني ويجب أن يظهر بأفضل شكل إلا أنه يظهر بشكله الحقيقي ، في حين أن المصور الخاص به كان يطلب أن يتم إخفاء المرض المصابه به.

ولكن وبسبب تقبله شكله الحالي كونه اختلف و تميز به كان يطلب منه بدوره أن يظهر كما هو في الحقيقة ، كما أن أوضح لمتابعيه أن دعمهم له جعله يتحرر من خوفه من ظهور بمرض البهاق ، فقد أصبح يريد إظهاره لا إخفائه فهو ميزة يتحلى بها عن غيره.

رامي جمال 


ت

عليقات رواد منصة انستجرام على فيديو رامي جمال

وكان جمهور الفنان رامي جمال ، قدموا له الدعم والمساندة خلال السنوات الماضية ، عندما أعلن عن إصابته بمرض البهاق ، ولكن بعد نشره الفيديو الذي تحدث من خلاله عن تفاصيل إصابته بذلك المرض مع جمهوره لأول مرة.

وذلك من خلال الحساب الشخصي له على منصة التواصل" انستجرام"  ، تلقى من خلال التعليقات دعم ومساندة جديدة من قبل متابعيه ، وذلك بالتزامن مع نجاح أحدث أغنية ، وذلك من "دقيقة واحدة " ، والتي قام بطرحها منذ شهر كامل.

حيث كتب أحد المتابعين له ، قائلاً ما شاء الله عليك وربنا يزيد عزيمتك ويقويك وصراحة أنت قدوة  حسنة ومثال يحتذى به  وربنا  وتخلي أي حد يفخر فيك ويقول  الحمد لله  على أي شيء الحمد لله دائما وأبدا  وربنا يديم  عليك الصحة والعافية  والإيجابية".

وأيضا كتب متابع آخر ، قائلاً ربنا يراضيك يا رب وهي فعلا شوية الوان كفاية ثقتيك من نفسك وأنت ادإنسان جميل من جوه ربنا يزيدك من فضله ويرزقك الرضا والف سلامة عليك وفعلا لو بصنا للابتلاءات اللي حوالينا هنقول الف حمد وشكر ليك يا رب".

بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة "ربنا يشفيه ويعافيه يا رب ويشفى كل مريض المرض ده حاجة ملناش دخل فيها ولا تعيب اى انسان ربنا يجعله فى ميزان حسناته" ، وذلك من تعليقات الجمهور على الفيديو الذي قام الفنان رامي جمال بنشره للحديث عن إصابته بمرض البهاق وذلك لأول مرة مع جمهوره ومتابعيه.