اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

بلاغ للنائب العام ضد فيديوهات كائن الهوهوز المنافية للأخلاق..تفاصيل

كائن الهوهوز
كائن الهوهوز

تقدم محامى ببلاغ للنائب العام ضد كائن الهوهوز ، حيث صرح المحامي أشرف فرحات إنه تقدم ببلاغ عبر صفحة النائب العام، ضد الحساب المسمى بـ كائن الهوهوز ( maannarrrr ) والذى يتم من خلاله بث فيديوهات لزوجين، قال إنهما يتلفظان بألفاظ بها إيحاءات جنسية، حيث وصل عدد متابعي صفحتهم إلى ما يقارب المليون متابع، ووصلت عدد الإعجابات نحو 4 ملايين إعجاب، وحمل البلاغ رقم 85101 عرائض المكتب.

فيديوهات تخدش الحياء والذوق العام لكائن الهوهوز

ظهرت كائن الهوهوز فى الفترة الاخيرة بمقاطع فيديو بها زوج يصور زوجته التي تدعى " منار" الشهيرة بـ "yasmin aoso" "كائن الهوهوز" تستعرض مفاتنها، وزوجها يسألها أسئلة إباحية غير لائقة، حيث انهم يقدمون فيديوهات تخدش الحياء والذوق العام، وتتنافي مع العادات والتقاليد المصرية، وتم رصد العديد من الفتيات اللاتي يقدمن فيديوهات مخلة بالآداب العامة على تطبيق «تيك توك» ورغم الحكم علي العديد منهم بالحبس لسنوات أو الغرامات، إلا إنه مازال هناك الكثير من الفتيات الذين يقدمون الكثير من الفيديوهات تتضمن جرائم أخلاقية بهدف الربح.

وصرح فرحات في بلاغه ضد كائن الهوهوز، إنه من خلال متابعة حساب منار عبر تطبيق "التيك توك" ذلك التطبيق الذي فضح الواقع الأخلاقي لمعظم الشباب والفتيات للربح، حيث قال المحامي إنه تفاجئ بمحتوى هذا الحساب ( maannarrrr) يتم من خلاله بث مقاطع فيديو قصيرة بمعرفة الرجل الذى يظهر فى بعض المقاطع أو الصور ويقال عبر تصريحهما أنه زوج الفتاة التي تظهر في الفيديوهات.

وأضاف المحامي أنهما يقدمان فيديوهات تتضمن جرائم أخلاقية وتحريض على الفسق والنيل من الأمور الدينية، حيث أحلت الحرام فى أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصرى وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع المصرى.

كائن الهوهوز تسير على خطى حنين ومودة فتيات التيك توك

أكد المحامي أنه أرفق بالبلاغ المقدم ضد كائن الهوهوز الذي قدمه للنائب العام أسطوانة مدمجة بها ما لا يمكن أن يتصوره عقل الأمر الذى أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا بمعاقبتهم وفقا للقوانين المصرية أسوة بغيرهم ممن سبقهما أمثال حنين حسام ومودة الأدهم وهدير ومنار وريناد وسما المصري وشيرى وعمو هانى وغيرهم ممن أساءوا للقيم المصرية بغرض التربح.

رواد التواصل الاجتماعي يطالبون بمعاقبة كائن الهوهوز وزوجها على الفيديوهات الغير أخلاقية

طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعاقبة كائن الهوهوز وزوجها الذين يقدمون مثل هذه الفيديوهات، ومحاسبتهم على ما يتم نشره، وكانت أبرز تعليقات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي: «حسبي الله ونعم الوكيل، لازم يتحاسبوا»، وتعليق آخر: «اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون.. لا حول ولا قوة إلا بالله».