اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مودة الأدهم تنفي تهمة الاتجار بالبشر: "مش أنا اللي في الفيديو ومعرفش عنه حاجة"

IMG-20210519-WA0112
IMG-20210519-WA0112

      تصدر اسم مودة الأدهم محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد حضورها المحاكمة الخاصة بها هي و 3 متهمين آخرين أمس، من بينهم حنين حسام ولكنها لم تحضر وتنفذ أمر المحكمة بضبط وحضور الجلسة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تطورات قضية مودة الأدهم وحنين حسام فتيات التيك توك في التقرير التالي.

تطورات قضية مودة الأدهم وحنين حسام

بدأت المحاكمة أمس في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا، بحضور مودة الأدهم و 3 متهمين آخرين في غياب حنين حسام. كما منع والد المتهمة مودة الأدهم وسائل الإعلام من التقاط الصور لابنته، وبدأت الجلسة فور أمر المستشار محمد أحمد الجندي بفض وتفريغ الأحراز الخاصة بالمتهمة والتي تتمثل في مجلدات الصور وفيديوهات خاصة بها. وبدأت عرضت الفيديوهات وسط استنكار من مودة إلا خاصة في مقاطع الفيديو الخاصة بالرقص على أغاني المهرجان في الشارع العام والذي يعد خدش لحياء وأخلاق القيم المصرية وعادات المجتمع. كما ظهر لها فيديو وهي تدعو جميع الفتيات بتحميل تطبيق likee قائلة انا عن نفسي بحب الرقص، وذلك تحريض على الفسق وسط الفتيات حتى يقوموا بتقليدها. كما ظهر فيديو جنسي في أحد المجلدات الخاصة بها مما جعلها تبكي قائلة " استحالة اعمل كدة، مش أنا اللي في الفيديو" واستمر نفيها لجميع التهم الموجه إليه من إتجار بالبشر أو خدش الحياء.

دفاع مودة الأدهم

وطالب دفاع مودة الأدهم من هيئة المحكمة الرأفة في الحكم عليها باعتبارها طفلة، وأن التليفزيون يعرض ما هو أسوء من ذلك من استغلال للأطفال ومناظر جنسية مسيئة ولا يتم توجيه اي تهم لصانعي تلك الأعمال.

قرار هيئة المحكمة في قضية فتيات التيك توك

وبعد سماع كافة الشهود والمتهمين، قررت هيئة المحكمة تأجيل حكم فتاتي التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام إلى جلسة 20 يونيو المقبل مع استمرار الحبس.   .