اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رأي والده بعد سنة من وفاته.. أبرز تصريحات كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

ظهر الفنان كريم محمود عبد العزيز، في لقاء تليفزيونى مع الإعلامية مني الشاذلي في معكم، وأطلق العديد من التصريحات الخاصة والهامة التى تحدث فيها عن علاقته بوالده وأخر أعماله الفنية التى ظهر بها خلال مسيرته التى لم تزال قصيرة في عالم السينما والفن المصري.

وبعد تصدر كريم التريند من خلال مجموعة من الفيديوهات التى اطلقها على موقع الفيديو القصير تيك توك خلال الأيام الأخيرة، اهتم الجمهور بما يقدمه والتفت اليه وسائل الإعلام الخاصة والعامة، حتى أصبح جزءًا أساسيًا من التريند اليومى للجمهور.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة التصريحات التى اطلقها النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز في البرنامج التليقزيونى الذى ظهر به، وكان سببًا فى تصدره التريند والبحث على موقع البحث الشهير جوجل منذ عرض الحلقة مساء الأمس.

تصريحات كريم محمود عبد العزيز

- انا لست فنان كوميدى فقط

قال كريم محمود عبد العزيز ، انه ليس فنان كوميدى فقط مثلما يحصره المخرجون فى تلك الأعمال، وانه يحب المشاركة فى الأعمال الدرامية والبطولية الصعبة، ولكن فى بداية مشوارى الفنى وجدت نفسى اؤدى أدوار الكوميديا فقط فى كافة الأعمال الأمر الذى احزننى حقًا.
وقال نصًا "دى مكنتش دماغى ولا ده كان نفسى فيه.. كان نفسى أعمل حاجة فيها تركيز.. ومرة كنت قاعد في الساحل فكلمنى بيتر ميمى وقال لى فكرة فيلم موسى.. وأنا ما صدقت".

- دوره فى فيلم موسى 

قال أن فيلم موسى كان نجدة له من الأعمال الكوميدية، وعندما عرض علي بيتر ميمى العمل اندهشت في بداية الأمر، كون فكرة الفيلم تدور حول بطل "روبوت" ولكن مع تحمس فريق العمل واجتهادهم خرج الفيلم بالشكل الذى أعجب جميع المشاهدين كنت اتمنى أن أؤدى مثل هذه الأدوار التي تتطلب جهدا في التفكير والعمل.


وتابع: لقد كنت متحمسا جداً لأداء دورى فى فيلم موسى، وبذلت مجهود كبير فى العمل قد كنت منعزلًا عن العالم بشكل كبير ما بين الدراسة والجهد حتى استطيع أن أقدم الدور الى الجمهور بالشكل المناسب.
وقال نصًا:"مراتى وأخويا شاهدوا انعزالى خلال فترة تصوير الفيلم.. وقالوا ليا لو هيعمل فيك كدا بلاش الفيلم ده.. خاصة أننى بدأت أمرض كثيراً فى تلك الفترة". 

- ماذا عن والدك؟

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن الصعوبات التي واجهها أبيه الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وتابع: "والدى كان بيحكيلى عن كم الإحباطات التي تعرض لها في بداية حياته الفنية، وإزى هو سافر برا واشتغل أي حاجة وباع جرايد.. ومخرج كبير قال لوالدى أنت ملكش فى الموضوع خلال مرحلة الجامعة".

وتابع "أن والدى سافر إلى النمسا بعد الإحباط الذى تعرض له وفي النمسا باع جرايد ونام على الرصيف وشقى وتعب.. والدى أكبر من السوبر هيرو فى حياتى".
وقال "ليا سنين بسأل في الموضوع ده.. بعد وفاة والدى بسنة كنت نايم والمفروض ورايا تصوير.. وفجأة لقيت أبويا بيصحينى من النوم.. بس من غير لمس وأنا اتعاملت عادى بدون أى اندهاش..  وصحيت وكلمته.. والدى قال ليا خد دش حلو وروح التصوير بتاعك وأنت فرش وحلو".

- تصدر تريند تيك توك

أنا كنت متحمس جداً لموضوعات تيك توك "لكن معرفش إنها بتكون فضيحة بهذا الشكل"، والفيديوهات الكثيرة التى عرضتها على المنصة مع أصدقائى جعلتنى مقرب الى الجمهور بشكل كبير فى الفترة الماضية، وهذا ما وجدته مفيدًا فى العلاقة بيننا.
 

ومن ناحية أخرى، ينتظر كريم عبد العزيز، طرح فيلمه الجديد "موسى"، بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار وصلاح عبد الله وأسماء أبو اليزيد.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.