اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أسعار تذاكر برج القاهرة في عيد الأضحى المبارك 2021

برج القاهرة
برج القاهرة

يبحث الكثير عن أسعار تذكرة برج القاهرة في عيد الأضحى المبارك 2021 ، ويعتبر برج القاهرة هو رمز المعالم السياحية في العاصمة المصرية القاهرة ، ويعرف هذا البرج الرائع بإسم برج الجزيرة ، ويتمتع البرج بتصميم إبداعي رائع على شكل زهرة اللوتس، وقد ‏تم البدء في بناء برج العاصمة المصرية القاهرة عام 1956.

أسعار تذاكر برج القاهرة في عيد الأضحى المبارك 2021

تختلف قيمة أسعار تذاكر برج القاهرة في عيد الأضحى 2021 بحسب جنسية الزائر وعمره على النحو التالي:

سعر تذكرة دخول برج القاهرة 2021 للمصريين: 40 جنيها.

وسعر تذكرة دخول برج القاهرة 2021 للأجانب: 200 جنيه.

وسعر تذكرة دخول برج القاهرة 2021 للأطفال أقل من 6 سنوات: مجانا.

وسعر استخدام تلسكوب برج القاهرة: 10 جنيهات.

مواعيد دخول برج القاهرة في عيد الأضحى المبارك 2021 

مواعيد دخول برج القاهرة في عيد الأضحى المبارك 2021 تبدأ من الثامنة صباحا، وحتى الثانية عشر ليلا، وتفتح كافيهات ومطعم البرج الدوار الأبواب أمام دخول الزوار من 12 ظهرا وحتى إغلاق البرج ليلا.

ويعتبر المطعم الدوار المتواجد بالقرب من قمة البرج يكمل دورة كاملة حول نفسه في زمن 60 دقيقة، ويشاهد المتواجدين بداخله كل محيط البرج من خلال النوافذ الزجاجية، ويعتبر المنظر الذي يطل عليه برج القاهرة أكثر جمالا في الليل بعد تشغيل نافورة النيل الراقصة التي أعيد تشغيلها بعد عملية الترميم والإصلاح التي حدثت لها، كما يطل برج القاهرة على النادي الأهلي الذي يقع بجواره، بالإضافة للإطلالة الساحرة على ‏نهر النيل.

اسعار كافيهات برج القاهرة في عيد الأضحى المبارك 2021 

سعر الطلبات في كافيهات برج القاهرة في عيد الأضحى المبارك 2021 في قمة البرج كحد أدنى 75 جنيهًا، ويزيد السعر حسب اختلاف الطلب، أما أسعار كافيهات برج القاهرة فيتم حسابها حسب الطلب بدون تحديد حد أدنى للطلبات.

أسعار مطاعم برج القاهرة 2021

أسعار المطعم الدوار برج القاهرة في عيد الأضحى المبارك 2021 هي 250 جنيه للحد الادنى للطلبات.

معلومات عن برج القاهرة 

يبلغ ارتفاع برج القاهرة 187 مترًا، ويمكن للسياح المصريين والأجانب، الإستمتاع بـ إطلالة ساحرة على مدينة القاهرة، بالإضافة إلى إمكانية تناول وجبة طعام في المطعم الدوار في البرج، والذي يكمل دورة كاملة خلال 60 دقيقة.