اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ياسمين عبد العزيز تدخل التريند من جديد بسبب صورة.. التفاصيل

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، يظهرها يشكل غريب مما أدى إلى تسائل العديد حول إجراؤها لعملية تجميل خلال هذه الأيام.

وزيرة البيئة: نحن أمام سيناريوهين لغرق الإسكندرية

كشفت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، أن هناك سيناريوهات للتعامل مع ما يثار بشأن غرق الإسكندرية ، قائلة: السيناريو الأول يقول قد تغرق والسيناريو الثاني قد لا تغرق، وهناك خطة واضحة للتعامل مع التغيرات المناخية. وأكدت وزيرة البيئة، أنه تم المناقشة بين وزارت الحكومة بشأن دمج البعد المناخي في كافة قطاعات

وائل عبد العزيز ينشر صورة لشقيقه ياسمين ويعلق: نفس الضحكة

علق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على ظهورها الأول بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها منذ أشهر وسافرت على إثرها إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك، وذلك بعد تعرضها لخطأ طبي بسبب خضوعها لعملية جراحية بالقاهرة.

تعليق أحمد العوضي بعد الظهور الأول لزوجته ياسمين عبد العزيز على الشاشة

علق الفنان أحمد العوضي على ظهور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها منذ أشهر وسافرت على إثرها إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك، وذلك بعد تعرضها لخطأ طبي بسبب خضوعها لعملية جراحية بالقاهرة.

شاهد.. ظهور ياسمين صبري بأحدث إطلالة رائعة

نشرت الفنانة الجميلة ياسمين صبري عده صور بأحدث إطلالة جذابة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام” ، حيث اعتمدت ظهورها بإطلالة رائعة مرتدية فستان مزركش ، ومن الواضح في هذه الصور أن الفنانة ياسمين صبري