اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس دفاع الشيوخ: حياة كريمة تعزيز للأمن القومي

الفريق اسامة الجندي
الفريق اسامة الجندي رئيس لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الش

 

أكد الفريق اسامة الجندي رئيس لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ والنائب الاول لحزب حماة وطن ان المشروع القومي لتنمية الريف المصري "حياة كريمة" الذي دشنه الرئيس عبد الفتاح السيسي يعد تعزيزا لأبعاد الامن القومي المصري خاصة الابعاد الاجتماعية والاقتصادية والامنية وهو أضخم مشروع تنموي في العالم ويضاف الى قائمة انجازات الرئيس والدولة المصرية.

واضاف الفريق اسامة الجندي ان المشروع يرسخ قيم الانتماء والولاء والمواطنة مما يفشل محاولات جماعات الشر والجماعات الارهابية التي تسعى في محاولات فاشلة لاختراق الاصطفاف الشعبي من جماهير الشعب المصري مع الدولة المصرية.

ولفت رئيس دفاع الشيوخ الى ان التنمية التي يتوخاها مشروع حياة كريمة في كافة ربوع الوطن هي العامل الرئيس في تحقيق الامن بمفهومه الشامل فإدراك القيادة السياسية ووعيها بأهمية اقتران الامن بالتنمية هي الهدف والفلسفة الحقيقية من مشروع حياة كريمة.

واختم رئيس دفاع الشيوخ والنائب الاول لحزب حماة وطن بان الشعب المصري يصطف خلف قيادته السياسية التي لم ولن تفرط في امن مصر القوى والتي تمتلك كافة المقدرات الاقتصادية والعسكرية للزود عن مقدرات الشعب المصري وحقوقه التاريخية في كافة الاتجاهات الاستراتيجية.