اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الليلة .. يوفينتوس يواجه روما في قمة ايطالية ملتهبة

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره روما، اليوم السبت، في تمام العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإيطالي . ويتسلح فريق يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري، بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتقليص الفارق مع إنتر ميلان متصدر الترتيب.

تشكيل فريق روما المتوقع لمباراة طرابزون سبور في دوري المؤتمر الأوروبي

يلعب روما مساء اليوم الخميس، مباراة فاصلة من أجل التأهل إلى بطولة دوري المؤتمرات أمام طرابزون سبور والتي ستقام في تركيا. سيتمكن البرتغالي جوزيه مورينيو من الإعتماد على اللاعبين الجديد بالفريق بإستثناء الإنجليزي تامي أبراهام والذي إنضم مؤخرًا من تشيلسي اللندني.

سوق الانتقالات.. آمال توتنهام في ضم صخرة إنتر ميلان تتبدد

تبددت آمال نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التعاقد مع ميلان شكرينيار هدف الفريق القديم بعدما أبدى اللاعب رغبته في الاستمرار مع فريقه. كان سكرينيار هدفاً للمدرب السابق لنادي توتنهام جوزيه مورينيو الصيف الماضي حيث حاول يائساً تعزيز الدفاع قبل أن يخوض النادي موسمًا سيئًا بعد انتهاء المطاف به باحتلال المركز السابع. لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن اللاعب الدولي السلوفاكي الذي لعب دور البطولة

تسريبات جديدة لرئيس ريال مدريد.. وصف رونالدو بالمجنون وانتقد مورينيو

نشرت تسريبات جديدة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني "بيريز"، مجلة El Confidencial الإسبانية وتعود هذه التسجيلات إلى عام 2012، ينتقد فيها بيريز نجم ريال مدريد السابق ونادي يوفينتوس الحالي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، ووكيل أعماله "خورخي مينديز"، ووجه أيضا الانتقاد الي مدرب الفريق وقتها، البرتغالي جوزيه مورينيو.