اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مورينيو يحدد أهدافه الحالية من سوق الإنتقالات للتعاقد مع صفقات جديدة

 المدير الفني لنادي
المدير الفني لنادي روما مورينيو

بعد أن حسم روما صفقة ضم الحارس البرتغالي روي باتريسيو من صفوف ولفرهامبتون الإنجليزي، يامل المدير الفني لنادي روما مورينيو التعاقد مع صفقات جديدة.

 صفقات روما 

ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن الهدف الأساسي هذه الفترة أمام إدارة الجيالوروسي هو التعاقد مع لاعب خط وسط وظهير أيسر، وربما يكون هناك تعاقد مع مدافع ومهاجم، لكن هذا سيعتمد على ما سيحدث هذا الصيف للتعاقد مع صفقات جديدة.

في خط الوسط، يمتلك روما إتفاق مع السويسري جرانيت شاكا لاعب آرسنال، وذلك من أجل الإنضمام للفريق هذا الصيف  للتعاقد مع صفقات جديدة.

من الممكن أن يوقع اللاعب على عقدًا رفقة الجيالوروسي مقابل 5 مليون يورو سنويًا، آرسنال يريد 22 مليون يورو من أجل ترك اللاعب، بينما عرض روما 16 مليون يورو.

أما في خط الدفاع، فيبحث روما عن التعاقد مع لاعب جديد يكون بدلًا من سبينازولا والذي سيغيب عن بداية الموسم القادم بسبب الإصابة.

هناك إهتمام بالجزائري رامي بنسبيني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ والمطلوب كذلك في يوفنتوس، كما أن ناديه يريد 25 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله.

ويوجد إهتمام كذلك بالهولندي باتريك فان أنهولت والذي رحل مؤخرًا عن صفوف كريستال بالاس، بالإضافة إلى أليكس تيليس لاعب بورتو السابق ومانشستر يونايتد الحالي والذي يملك خبرة سابقة بالدوري الإيطالي رفقة إنتر ميلان.

صفقات ميلان 

وفي سياق اخر أكدت الصحيفة الإيطالية أن ميلان حسم تعاقده بالفعل مع الفرنسي أوليفيه جيرو والذي سيتواجد في الساعات القادمة بميلانو من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود مع الفريق للتعاقد مع صفقات جديدة.

ومن المتوقع أن يوقع جيرو لمدة موسمين حتى 2023 وسيتحصل على راتب سنوي يصل إلى 4 مليون يورو الي ميلان .

وأشارت الصحيفة أنه بعد التعاقد مع جيرو، سيتجه النادي اللومباردي للتعاقد مع فلاسيتش لاعب سيسكا موسكو الروسي .

لاعب خط الوسط الكرواتي تبلغ قيمته نحو 30 مليون يورو، لكن باولو مالديني يعمل خلال هذه الفترة للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء  للتعاقد مع صفقات جديدة.
ومن جهة أخرى شرح أريغو ساكي، المدرب الإيطالي الشهير، أخطاء منتخب إنجلترا والمدرب جاريث ساوثغيت، بشكل فادح في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020.