اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

قبل انتهاء فترة السماح.. كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل

الموقع الرسمي لشركة
الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات

ييحث الكثير من الكثير من الناس عن كيفية دفع فاتورة التليفون الارضي من المنزل،حيث تحدد شركة المصرية للاتصالات موعد لدفع فاتورة التليفون الارضي،وبعد انتهاء فترة السماح يتم دفع غرامة مالية،وإذا لم يتم دفع الغرامة تتوقف الخدمة تماماً ومعها خدمة النت ايضاً،ويمكنك دفع فاتورة التليفون الارضي أونلاين وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات والتي تتيح إمكانية الاستعلام عن الفاتورة الكترونيا وسدادها سواء بشكل شهر أو ربع سنوي، وفقًا للتعاقد.

خطوات الاستعلام علي فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو  2021

•في البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، واختيار خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون.

•ثم يتم إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي.

•الضغط على كلمة «أظهر الفواتير».

•وفي النهاية ستظهر تفاصيل الفواتير التي لم يتم دفعها.

الخط الساخن لشركة المصرية للاتصالات

تقدم شركة المصرية للاتصالات، إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الاتصال على الخط الساخن على 19777، ثم اختيار خدمات التليفون الأرضي واتباع التعليمات الخاصة بالاستعلام عن قيمة الفاتورة.

رابط الاستعلام علي فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2021

‏يمكنك الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو، من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي:

https://billing.te.eg/ar-EG

-خطوات سداد فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2021

•بعد الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات،عد ظهور قيمة الفاتورة، سيكون متاحا أمام العميل دفع الفاتورة إلكترونيًا، من خلال الضغط على خانة «اختر للسداد» وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة «سدد».

وبذلك يتم الانتهاء من خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا.

-طرق دفع فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2021

يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال منافذ فوري أو أمان أوbee  أو سداد أو أحد منافذ البريد المصري أو أحد منافذ الشركة المصرية للاتصالات في مختلف أنحاء الجمهورية.

والجدير بالذكر ان مع منتصف الشهر الحالي من شهور يوليو، وهو موعد تسديد الفاتورة، حتى يمكن استخدام خدمات التليفون الأرضي، وأبرزها الإنترنت.

اقرأ أيضا..