اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

فاتورة التليفون الارضى
فاتورة التليفون الارضى

يزداد معدل البحث عن رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، وذلك لأن الدفع سيكون إليكترونيا، فى ظل جائحة كورونا والحفاظ على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا،والحفاظ على الصحة العامه للمواطنين، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز رابط سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2021.


سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو

يستطيع جميع المواطنين فى مصر وجميع المحافظات سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2021 وذلك من قبل الرابط التى تم اتاحته من قبل وزارة الاتصالات من خلال موقعها الرسمي :
https://billing.te.eg/ar-eg

بعد ذلك يقوم المواطن بإدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، وبعد ذلك تقوم  الضغط على خانة «اظهر الفواتير»، فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي هاتفيا
 

واما عن طريقة للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وذلك يكون من خلال الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة على 19777، ثم اتباع الخطوات الخاصة بإدخال كود المنطقة ورقم الهاتف، ويمكن من خلالها معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بك.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

ولمعرفة طريفة سداد فاتورة التليفون الارضي، عليكم اتباع الخطوات التاليه:

1- حيث أن ذلك يكون عن طريق  منافذها في مختلف أنحاء الجمهورية، أو منافذ فوري، منافذ أمان، منافذ خدماتي، منافذ مصاري، كما يمكن ذلك من خلال مكاتب البريد المصري في جميع محافظات الجمهورية.


2- ويمكن أيضا سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وإدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، والضغط على خانة «أظهر الفواتير»، وللدفع يتم الضغط على خانة اختر للسداد وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة «سدد»، وبعدها يتم اختيار طريقة الدفع سواء كانت بالفيزا أو الماستر كارد.