اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، خطوات الاستعلام عنها وسددها إلكترونيا، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق سدادها في التقرير التالي.

فاتورة التليفون الأرضي 2021


وفرت الشركة المصرية للاتصالات موقع إلكتروني خاص للاستعلام عن الفاتورة بدلا من الذهاب إلى السنترال وبذل الجهد، بل تتيح لك مجموعة من طرق السداد الإلكتروني بكل سهولة.

ويحرص الأشخاص على دفع فاتورة التليفون الأرضي لأنه مرتبط بخدمة الإنترنت، إذا انقطعت الفاتورة ترتب عليه انقطاع خدمة الإنترنت.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

- يجب على المواطن الدخول على رابط المصرية للاتصالات الرسمي 

-ثم يكتب كود المحافظة ورقم الهاتف الخاص به.

- يضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

- يتم تحويلك لصفحة الفواتير وكافة المستحقات المالية المطلوب دفعها.

سداد فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت المصرية للاتصالات عن إمكانية دفع فاتورة التليفون الارضي عن طريق أكثر من جهة معتمدة ومنها مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات)

ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي

مصاري

مكاتب البريد

خدمة فودافون كاش

خدمة فوري  

خدمة سداد

خدمة Bee

خدمة خدماتي

خدمة أمان

خدمة ممكن

كما يجب دفع الفاتورة في فترة السماح وهي 15 يوم بعد ميعاد الفاتورة، ويكون ميعاد الفاتورة في منتصف أي شهر أي 15 يونيو الحالي، وبعد فترة السماح تنقطع الخدمة تماما.

 

يشار إلى أن شركة المصرية للاتصالات شركة مصرية متخصصة في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما أنها مشغل متكامل للاتصالات في مصر، وأكبر مشغل ثابت لخدمات الهاتف الثابت، كما وصل عدد المشتركين 6.3 في ديسمبر 2014.

وتعد أكبر مقدم لخدمات الإنترنت في مصر وبلغ المستفيدين منها حوالي 4.44 مليون مستخدم، وأطلقت المصرية للاتصالات خدمات الهاتف المحمول في السوق المصري وأصبحت بذلك رابع شركة اتصالات محمولة.

وتعتبر منافس قوي للثلاث شبكات الأخرى حيث تقدم العروض المميزة التي تهم المستخدمين وتوفر لهم باقات الإنترنت وباقات الدقائق الأخرى بأسعار مناسبة ومميزة للعملاء وهذا ما يميزها عن باقي الشبكات.