اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مي عمر وحسن الرداد يستأنفوا فيلم تحت تهديد السلاح الأسبوع المقبل

مي عمر وحسن الرداد
مي عمر وحسن الرداد

استأنفت الفنانة مي عمر والفنان حسن الرداد تصوير فيلمهم الجديد "تحت تهديد السلاح" اليوم الثلاثاء، في منطقة الشيخ زايد، بعد فترة من التوقف، حيث تم تصوير المشاهد الأولى من العمل في شهر مارس الماضى، وتوقف بسبب ارتباط أبطال الفيلم بتصوير مسلسلاتهم الرمضانية والتي عرضت هذا العام، وكذلك السفر لقضاء إجازة العيد والصيف. 

فيلم تحت تهديد السلاح 

يعود الفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر الأسبوع المقبل لتصوير فيلمهم الجديد "تحت تهديد السلاح" للعرض خلال العام المقبل، بعد فترة طويلة من التأجيلات، حيث اكتمل طاقم العمل بشكل كبير وانتهت استعدادات المخرج محمد حماقي بشكل شبه نهائي ويستعد حاليا للتصوير.

وكان حسن الرداد ومي عمر قد انتهوا من تصوير بعض مشاهد فيلمهم السينمائي الجديد "تحت تهديد السلاح" قبل حلول شهر رمضان الماضي، وجمعت المشاهد الأولى بين حسن الرداد ومي عمر وشيرين رضا، وشهد أول يوم تصوير حضور المؤلف أيمن بهجت قمر، وتنضم مي عمر إلى تصوير الفيلم مع الرداد في أول أيام عودة التصوير لتصوير مجموعة من المشاهد أمامه.

 

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح 

يشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، جوري بكر، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وانطلق تصوير أول المشاهد شهر مارس الماضى.

انضمام الفنانة جوري بكر لفيلم تحت تهديد السلاح مع مي عمر وحسن الرداد 

انضمت جورى بكر لفيلم تحت تهديد السلاح مع الفنانة مي عمر والفنان حسن الرداد، هذا الأسبوع، وانطلقت جوري الي عالم التمثيل العام الماضى بعد سنوات من عملها فى تقديم البرامج، حيث قدمت أول أدوارها في مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان، وبعدها شاركت جورى فى بطولة مسلسل "ليله لأ" مع أمينة خليل.

الفنانة جوري بكر

 

آخر الأعمال الفنية للفنانة مي عمر 

كانت آخر أعمال مي عمر مسلسل "لؤلؤ"، بطولة أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، جوري بكر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام. 

الفنانة مي عمر 

وشاركت مي عمر في بطولة مسلسل «نسل الأغراب» ضمن المارثون الرمضاني الماضي، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومحمد دياب، وفردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.