اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

يارا نعوم زوجة اللاعب عماد متعب تثير الجدل بإطلالتها.. تفاصيل

عماد متعب وزوجته
عماد متعب وزوجته يارا نعوم

حرصت ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم زوجة اللاعب عماد متعب نجم النادي الأهلي لكرة القدم السابق ومنتخب مصر السابق، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة جديدة خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف، وأثارت هذه الصورة الجدل بين متابعيها. 

إطلالة يارا نعوم زوجة عماد متعب 

لفتت زوجة اللاعب عماد متعب الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة جذابة وجريئة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأصفر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات و اتسم التصميم بأنه مكشوف من الخلف مما أثار الجدل بين متابعيها على أنستجرام.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت يارا نعوم زوجة عماد متعب على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة التي كشفت عن جمالها. 

إطلالة زوجة عماد متعب تثير الجدل 

أثارت إطالة يارا نعوم زوجة عماد متعب خلال حضورها حفل زفاف المخرج عمرو سلامة وزوجته مروة البرماوي، الجدل بين متابعيها، حيث قال أحد متابعيها: "طب عماد متعب راضي إن مراته تمشي في الشارع كدة وضهرها كله بابن بالشكل ده"، وأضاف آخر: "يعني انتي جميلة بس كان هيبقى احلى لو مقفول"، وقال متابع آخر: "منوره الدنيا يا ملكة ..وألف سلامة على العمده".

صورة تجمع عمرو سلامة وزوجته مروة البرماوي باللاعب عماد متعب وزوجته 

حرصت يارا نعوم زوجة عماد متعب على نشر صورة لها من حفل زفاف المخرج عمرو سلامة ومروة البرماوي، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وظهر في الصورة المخرج عمرو سلامة ومروة البرماوي، وعماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق ، وزوجته يارا نعوم، والفنان محمد الشرنوبى وزوجته. 

آخر أخبار القناص عماد متعب

اللاعب عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، له ألقاب عديدة منها جلاد الحراس وملك الـ +90، والمتعب والقناص، بالإضافة إلى أبو البنات، حيث أن لديه بنتين هما تمارا وسيلين. 

وعلى جانب أخر كشف اللاعب عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أخيرا تفاصيل حالته الصحية، بعدما رفض في وقت سابق الخوض فيها لأنها أمور لا يجوز تداولها علنا حسب تعبيره. 

وصرح عماد متعب أن حالته الصحية جيدة ولا يعاني من أي مرض نادر أو خطير كما تم تداوله، موضحا أنه شعر بآلام بسيطة خلال الأيام الماضية، وبعد إجراء بعض الكشوفات الطبية، اكتشف أنه يعاني من وجود حصوات بالكلى ومشاكل بالقولون، مضيفا أنه قام بإجراء أيضا عملية جراحية بالعين منذ شهر.