اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ايمان السيد: «أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز»

الفنانة إيمان السيد
الفنانة إيمان السيد

تصدر اسم الفنانة إيمان السيد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عبرت إيمان السيد عن انزعاجها من المضايقات التي تتعرض لها بسبب عدم زواجها. 

رد الفنانة إيمان السيد على عدم زواجها

ردت الفنانة الكوميدية إيمان السيد، علي المضايقات التي تتعرض لها باستمرار بسبب عدم زوجها. 

ونشرت إيمان السيد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "انا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيئ نصيب و كله بأوانه والـ ٢٤ قيراط وكدا، لان ببساطة دا اختياري".

وأضافت إيمان السيد: "يعني تخيل مثلاً لو أنا عرفت أنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقول لك.. لا إله إلا الله ماتزعلش كل شيئ نصيب و مين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي".

 

تصريحات ايمان السيد عن عدم زواجها 

كانت كشفت الفنانة إيمان السيد، عن سبب عدم زواجها سابقا، خلال استضافتها ببرنامج «ليلة الخميس»، المذاع على «MBC مصر»، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز،  في شهر فبراير الماضي، قائلة:" إن الزواج لم يكن هدفها في الحياة، معنديش مشكلة فى الوقت، وقت ما أحس نفسي نفسيا مؤهلة، وإن ده البني آدم اللي عاوزة اكمل حياتي معاه، هتجوز". 

كما كشفت إيمان السيد عن مواصفات فارس أحلامها، حيث قالت الفنانة إيمان السيد: «مبقاش فيه مواصفات زي زمان محددة، كل ما الإنسان بيكبر المواصفات بتختلف، المهم يكون تفكيرنا قريب من بعض، ويكون إنسان في العموم كويس، الراحة النفسية اهم حاجة بردو، مقدرش أتجوز واحد نكدي أعوذ بالله، بس كل ما تبقى الحاجة تلقائية وطبيعية بتوصل للناس زي التمثيل». 

آخر أعمال الفنانة إيمان السيد 

شاركت إيمان السيد في العديد من الأعمال الفنية، حيث شاركت في مسلسلين وفيلمين، وشاركت خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وأحمد سعيد عبدالغني، وهو من المسلسلات المميزة التي تابعها عدد كبير من المشاهدين وحصلت على إعجابهم كثيراً، إلى جانب مسلسل «أحسن أب» مع علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي وهاجر أحمد.

كما شاركت إيمان في فيلم «ماما حامل» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام، وكذلك فيلم «وقفة رجالة» مع ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب ومحمد سلام وشريف دسوقي.