اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط التقديم للصف الاول الثانوي إلكترونيا لطلاب الشهادة الاعدادية 2021

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يزداد البحث عن رابط التقديم للصف الاول الثانوي إلكترونيا لطلاب الشهادة الاعدادية، ومعرفة الخطوات التقديم، خاصة بعد نزول التنسيقات القبول فى الثانوية العامة فى جميع المحافظات، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز رابط التقديم للصف الاول الثانوي إلكترونيا.
 

التقديم للصف الاول الثانوي 2021

بعد إتمام الاعلان عن نتائج الشهادة الاعداديه فى جميع المحافظات، والإعلان عن تنسيق القبول بالثانوية العامة فى كافة محافظات الجمهورية، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى الاعلان عن أن التقديم من خلال رابط التقديم إلكترونيا عبر موقع الوزارة أصبح متوفرا لجميع الطلاب.

وفى ذلك الإطار قامت وزارة التربية والتعليم بإتاحة الرابط التقدمي إلكترونيا لجميع الطلاب فى جميع المحافظات وذلك لتسهيل عملية التقديم، بالمرحلة الثانوية أصبحت تختلف عن قبل فأصبح كل شيئ إلكترونيا، من حيث التعليم أو التقديم من الصف الاول إلى الصف الثالث، وذلك فى ظل جائحة كورونا، والحفاظ على الطلاب.
 

رابط وخطوات التقديم إلكترونيا للصف الاول الثانوي 2021

منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى عن رابط التقديم للصف الاول الثانوي إلكترونيا لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات وكيفية التسجيل عليكم اتباع الخطوات التاليه:

-اولا يجب الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم من هنا
- بعد ذلك تقوم بكتابة بيانات تسجيل الدخول الالكتروني

-وبعد ذلك تقوم باختيار المدرسة التى تريد التقديم فيها

-وبعد ذلك تقوم بإرسال الطلب التقديم حتى يتم التقديم عليه.