اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على طريقة ضبط اللغة على أجهزة التابلت للصف الاول الثانوي 2022

يرغب عدد كبير من طلاب الصف الاول الثانوي حول معرفة طريقة ضبط اللغة على أجهزة التابلت المدرسي وتغير لغة التابلت لعدة لغات وذلك لمساعدة الطلاب على استخدام أجهزة التابلت لامتحانات نهاية العام الدراسي 2021-2022 . ومن منطلق دور بوابة "الوكالة نيوز" ننشر لمتابعتها من طلاب الصف الاول الثانوي طريقة ضبط اللغة

قبل الامتحانات.. كيفية ضبط اللغة على أجهزة التابلت للصف الاول الثانوي 2022

يزداد عملية البحث من طلاب الصف الاول الثانوي حول معرفة طريقة ضبط اللغة على أجهزة التابلت المدرسي وتغير لغة التابلت لعدة لغات وذلك لمساعدة الطلاب على استخدام أجهزة التابلت للعام الدراسي الحالي 2021-2022 . ومن منطلق دور بوابة "الوكالة نيوز" ننشر لمتابعتها من طلاب الصف الاول الثانوي طريقة ضبط اللغة على

تعرف على الأوراق المطلوبة لتسليم الاستمارات الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2022

يواصل عملية البحث من طلاب الثانوية العامة حول معرفة الاوراق المطلوبة لتسليم الاستمارات الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة، ومن المفترض أنه بدأ استلام استمارات التقدم لـ امتحانات الثانوية العامة 2022 الالكترونية من الطلاب في المدارس من اليوم الاحد 20 فبراير الماضي ويستمر حتي الخميس 3 مارس 2022 المقبل.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2021- 2022 إلكترونيًا والشروط والأوراق المطلوبة

قررت الوزارة أن يكون التقديم هذا العام سواء العام أو الفني بجميع أنواعه إلكتروني خلال العام الدراسي الجاري، وذلك للتسهيل على الطلاب وللحد من إنتشار فيروس كورونا بين الطلبة في المدارس، وأيضا لانطلاق امتحانات الثانوية العامة الأسبوع المقبل والتي ستصادف مع مواعيد التقديم، ويمكن التقديم في المدارس الثانوية العامة والفنية «صناعي، تجاري، زراعي، فندقي»، بداية من اليوم، عبر منظومة التنسيق الإلكتروني.

الأوراق المطلوبة للتحويل للصف الاول الثانوي والحد الأدنى للقبول بالقاهرة 2021

يواصل عملية البحث من طلاب الصف الثالث الإعدادي في هذه الفترة حول معرفة الحد الأدنى للقبول بالصف الاول الثانوي لمحافظة القاهرة والأوراق المطلوبة للتحويل وذلك عقب ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة ولجميع المحافظات التعليمية.