اهم الاخبار
الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. كيف احتفل محمد رمضان بتخرج ابنته كنز؟

1
1

كتب: كريم أحمد جميل

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة محبين ومتابعين الأعمال الفنية للفنان محمد رمضان على ما هي اخر أخباره، وكانت آخر نشاطاته هى مشاركة الجمهور فرحته بمناسبه تخرج ابنته كنز من الحضانة لانتهاء الفترة الدراسية، وينشر موقع "الوكالة نيوز " تفاصيل أكثر للفيديو الذي نشره محمد رمضان، في السطور التالية.

سبب نشر محمد رمضان لمقطع فيديو لابنته

قام نمبر وان محمد رمضان بنشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي مواقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" مقطع فيديو لابنته كنز بمناسبة تخرجها من الحضانة ، نظرا أن الحضانة تقدم احتفال تخرج لطلاب لانتهاء الفترة الدراسية، بالإضافة أن تجعل كل طالب وطالبة يكتبه على لوحة الذي يحملوها الوظيفة الذين يريدون العمل فيها في المستقبل، حيث ترغب كنز ابنه محمد رمضان بالعمل في مجال تمثيل مثل ابيها حيث كتبت ممثلة.

وعلق محمد رمضان علي مقطع فيديو الذي نشره قائلاً :" تهانيني لابنتي كنز وجميع الأطفال . . شكراً لكم "

اخر الاغاني لمحمد رمضان

يذكر أن اخر اغنيه لمحمد رمضان هي اغنية" ثابت" ، حيث فكرة اغنية أنه يجب علي الشخص أن يتمسك بمواقفه وان بتحدي الصعاب والخام ، وان لا يستسلم ابدا مهما كانت الظروف لكي يستطيع تحقيق حلمه، واحتفل مؤخر بنجاح هذه الأغنية عبر انستجرام لنجاح الأغنية الجديدة  " ثابت " لتحقيقها أكثر نسب مشاهدة على اليوتيوب وحصولها على المركز الأول، ومن إخراج الأغنية محمد سامي، وكلمات مصطفي حدوته، وتوزيع كولبيكس بوي.

اخر اعمال محمد رمضان

كانت مسلسل موسي الذي عرض في رمضان الماضي 2021 في ظل منافسات المسلسلات الرمضانية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ، وكان من أوائل المسلسلات من حيث نسب المشاهدة العالية وله جمهور ومتابعين حول أرجاء الوطن العربي.

ومن ابطال المسلسل : محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبه مجدي، اسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر ريحانه، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، هبه عبد الغني، صبري فواز، تارا عماد، سيد رجب، مصطفي غريب وغيرهم من الفنانون، اخراج محمد لامة، تأليف ناصر عبد الرحمن.

في طلب احاطة لوزيرة الثقافة.. إهانة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز تصل الى البرلمان