اهم الاخبار
الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالرابط..طرق لإستخراج بطاقة تموين جديدة الكترونيا 2021

طرق لإستخراج بطاقة
طرق لإستخراج بطاقة تموين جديدة الكترونيا 2021

طرق لإستخراج بطاقة تموين جديدة الكترونيا 2021 ....تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة إصدار بطاقة تموين جديدة لأصحاب الدخل المنخفض، ويبحث الكثير من المواطنين عن كيفية استخراجها الكترونيا دون الاضطرار للتوجه الى مكاتب التموين والدخول في الاجراءت الروتينية، ونقدم لكم في التقرير التالي طريقتين لاستخراج البطاقة الكترونيا، حيث هناك طريقتين لاستخراج بطاقة التموين "اونلاين".

الطريقة لأولى

وتكون من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني دعم مصر واتباع الخطوات الآتية 1- قم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني،https://www.tamwin.com.eg/Pages/issuance_Mobiel.asp 2- ثم اختر إصدار جديد. 3- وبعدها ادخل رقم محمول صاحب الطلب، على أن يكون هذا الرقم مسجل باسمه بقواعد بيانات شركة المحمول. 4-  وبعد ذلك سجل دخولك بالرقم القومي ورقم المحمول الذي ادخلته من قبل. 5- اتباع التعليمات.

الطريقة الثانية

عن طريق بوابة مصر الرقمية الطريقة الثانية عن طريق بوابة مصر الرقمية واتباع الخطوات الآتية 1- الدخول على موقع دعم مصر من هنا  https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190df 2- اختيار تسجيل الدخول الى حسابي الذي تم إعداده مسبقا حيث تشترط البوابة الرقمية أن يكون لكل مستخدم حساب شخصي مسجل عليها، وإسم مستخدم وكلمة سر للدخول إليه وتتم جميع الطلبات من خلاله، واذا لم يتوفر قم بإنشاء حساب جديد وادخال البيانات المطلوبة 3- قم بالضغط على التموين ثم اصدار بطاقة جديدة واتبع التعليمات

«التضامن» تطرح عدد من الوظائف الخالية للعمل بالمنزل