اهم الاخبار
الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

مسجات للتهنئة بعيد رأس السنة 2021 للمسلمين والأقباط

يتبادل المصريون كل عام رسائل التهنئة برأس السنة الميلادية لأنها مناسبة سعيدة يحصل فيها العديد على إجازة لقضاء وقت جميل مع العائلة في المنزل أو مع الأصدقاء خلال الذهاب للمولات، وهناك رسائل عديدة يمكن الاختيار فيما بينها لارسالها إلى الاخرين بمناسبة عيد الكريسماس سواء كانوا المسلمين أو المسيحين، وإليكم مسجات للتهنئة بعيد رأس السنة 2021 مع رسائل لتهنئة الأقباط برأس السنة .

مسجات رأس السنة

أحلى لحظة في حياتي أسمعك تقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الميلادي الجديد. أهني أهل الذوق والإحساس بسنة 2021 يا كل الناس. قبل رن الأجراس وقبل رسائل عيد الميلاد المجيد وقبل بدء القداس حبيت أهنئ أغلي الناس. يا رسالة دوريه وامسكيه وبوسيه وقبل الزحمة بعيد الكريسماس هنيه. بكل عبارات التهاني بكل الحب والأماني بكل إحساس وجداني، كل كريسماس وأنت بخير. كل ساعة كل يوم كل أسبوع كل شهر كل عيد ميلاد مجيد وأنت بخير وسعيد. سنة جديدة على الأبواب وحبك بقلبي لسه ما مات مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات.

رسائل رأس السنة الجديدة 2021

بيننا غربـة وبعـاد وفراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق رأسين ونكون مثال أروع حبيبين. يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس نوري على حبيبي ضياكي وقوليله كل عام وأنت بخير. الأمل الذي لا ينتهي من الصدور يتجدد كل عام في هذا اليوم بالتحديد. كل عام بخطوة جديدة، وما ظننت أنها ستكون للخلف أبدًا. رؤية الهدايا تُبهج أوصالي حتى وإن لم تكن لي. ضحكة صديقي عيد حتى وإن لم يُعايدني، وضمة أمي عيد حتى وإن لم تصنع كعكتي المفضلة، هكذا قالت مُعلمتي. أنا وإن تركت العنان لحبر قلبي، ما كفاني فيكم كُتبًا، ولا أشعارًا مُنظمة.

رسائل لتهنئة الأقباط برأس السنة

النجم ظهر …واحنا على المذود ذاهبين …كل سنة وانتوا بالمسيح فرحانين. افرحوا وتهللوا وبمزمور دواد ترتلو وبعيد الفادي تأملوا لأن أعظم من ولد من بين البشر مع رعاه ساهرين ومجوس ساجدين وملائكة مرنمين نسجد واحنا فرحانين.