اهم الاخبار
الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شوبير: تعظيم سلام لموسيمانى.. وفين الكاف من ملعب النيجر؟

سلطت الإعلامي أحمد شوبير  الضوء حول دور لجنة الكرة بالاتحاد الأفريقي كاف والمختصة بتطوير الملاعب الأفريقية خاصة بعد رؤية الملعب الذى خاض عليه الأهلي مواجهة سونيديب بطل النيجر في دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي أون سبورت إف إم "تعظيم سلام لموسيمانى وجهازه المعاون عندهم جرأة ومغامرة ومش بيخافوا وبيفكروا في الصالح العام للفريق مش المنظرة".

ويضيف شوبير "دفعوا بخمسة تغييرات دفعة واحدة في تشكيلة الأهلي ولم يفكروا أنهم يلعبوا بالتشكيل الأساسي خوفاً من أي نتيجة خاصة أن الفريق بطل أفريقيا وأي هزة سوف تحدث دويا هائلا، لكنهم فكروا في إراحة بعض النجوم مثل على معلول ودفعوا ببيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وطاهر طاهر وفازوا يبقى مدرب شاطر وجهازه شاطر ونقول مبروك للأهلي".

وأكمل شوبير "الغريب بقى ملعب المباراة، أنا لعبت في أفريقيا في ملاعب وحشة بس بجد أول مرة أشوف ملعب زي دا، هيا فين لجنة تطوير الكرة في كاف، مش دورها تطوير الملاعب الأفريقية".

وأردف شوبير "سوف تظهر نتيجة مسحات موسيمانى وقفشة وربيعة وعمرو السولية اليوم وفى الغالب بإذن الله ستكون سلبية".

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً، اليوم الخميس، عبر خاصة الفيديو كونفرانس بعدما قرر المجلس العودة لاجتماعات الفيديو كونفرانس للوقاية من فيروس كورونا الذي عاد ليشكل خطورة واضحة على العالم له بعد انتشار الموجة الثانية بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

ويناقش مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماع اليوم عدة ملفات لم تتم مناقشتها في الاجتماع الذى عُقد الثلاثاء قبل الماضي في مقر الجزيرة وتم تحديد أمس الأول الثلاثاء، لعقد جلسة تكميلية قبل أن يتم تأجيل الجلسة للغد لكن بطريقة "الفيديو كونفرانس" كما كان يحدث في الأشهر الأولى لجائحة كورونا.

وعقد مجلس الأهلي سلسلة من الاجتماعات الفترة الماضية بمقر الجزيرة والشيخ زايد بشكل جماعياً وحضورياً لكن ازدياد عدد الإصابات بكورونا جعل مجلس الأهلي يُقرر العودة لاجتماعات الفيديو كونفرانس ابتداءاً من اليوم