اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي وأبرز الحضور

حفل زفاف محمد فراج
حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

احتفل الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، اليوم، بحفل زفافهما في النوادي بمدينة سهل حشيش بالغردقة في مصر، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، وتداول رواد التواصل الإجتماعي، صورا من فوتوسيشن حفل زفافهم على شاطئ سهل حشيش.

حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وشهد حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، حضور قليل من نجوم الوسط الفني، حيث حضر الشاعرة الغنائية منة القيعي، ابنة رئيس لجنة التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، كما حضرت الفنانة هنادي مهنا.

إطلالة محمد فراج وبسنت شوقي في حفل زفافهم

تألقت الفنانة بسنت شوقي بفستان زفاف أبيض صك، مفتوح من الصدر وتركت شعرها منسدلا، بينما ارتدى محمد فراج بدلة بيج مائلة إلى اللون السكري وقميص أبيض.

حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وقبل بدء حفل الزفاف التقط الثنائي عدة صور لهما، في جلسة تصوير ارتدوا بها زي إغريقي، حيث ارتدى فراج بدلة، فيما ارتدت زوجته بسنت شوقي فستاناً مستوحى من العصر الإغريقي.

جدير بالذكر أنه يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل، وأزمة فيروس كورونا.

رحلة زواج محمد فراج وبسنت شوقي

وكان أحتفل الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، بعقد قرانهم وسط حضور نخبة من النجوم، في يونيو الماضي، وأقاما ليلة الحنة، مساء أمس الخميس، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

ويذكر أنه كان أعلن محمد فراج في عام 2019، خطبته من بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، أما عقد قرانهم كان في يونيو الماضي، وتم وسط حضور نخبة من النجوم.