اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أهم 10 تصريحات للإعلامية مني الشاذلي تصدرت بها التريند

الوكالة نيوز

تصدرت الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن مجموعة كبيرة من أسرار حياتها الشخصية والعملية خلال حوارها ببرنامج ABtalks، مع الإعلامي أنس بوخش.

أبرز تصريحات الإعلامية منى الشاذلي مع أنس بوخش

كشفت منى الشاذلي عن العديد من تفاصيل حياتها، وعلاقتها بوالديها، وزوجها وابنائها، بالإضافة إلى صدفة دخولها لمجال الإعلام وكيف استطاعت تحقيق النجاح فيه.

وجاءت تصريحات الإعلامية منى الشاذلي خلال حلقة البرنامج كالتالي:

والدي ووالدتي من جيل الستينيات العظيم، الذي يهتم بتكوين الإنسان وجوهره قبل أي شيء، لذلك نشأت مهتمة بالجوهر قبل المظهر، ومحبة لمحيطي وغير كارهة لأي شيء، مفيش أكلة بكرهها مفيش شخص بكرهه، لو شخص زعلانة منه أتجنبه أو ألغيه من حياتي، لكن كلمة الكراهية .

أمي كانت دؤوبة وحريصة في تربيتي أنا وأخويا وأختي إننا نتعلم الكتابة من بدري، من سن سنتين ونص تقريباً، وبالتالي أصبحت المدرسة أمراً سهلاً فيما بعد.

تصريحات الإعلامية منى الشاذلي

نشأت في أسرة أهدتني سواءً نفسياً ومحبة عظيمة للكون وحسن نية في العالم، فوالدي تطوع في حرب 56 وقت العدوان الثلاثي على مصر.. تطوع في المقاومة الشعبية.. أبويا رجل جميل جدا لكن عمره ما تفاخر بحاجات كتير حلوة عملها.

تعلمت من والدي الأخلاق، هو قمة في الثقافة والمعرفة وأيضاً قمة البساطة، علمني أنه لا شيء في الدنيا يستدعي التفاخر، التفاخر يبقي بالفعل والذات وقد إيه تركت أثرا طيبا فيمن حولك، حتى لو أسرة صغيرة جدا.

إن الأولاد والبنات يتربوا على تحمل المسؤولية.. الحب حاجة والحياة الزوجية حاجة تانية، لو أكتافك لا تتحمل المسؤولية متتجوزش.. لازم تربي ولادك على تحمل ضغوط الحياة ويتقبلوا أن هناك مشاكل وصدمات آه بس هيتخطوها، غير كده هيبقي جواز عيال ويتخاصموا فيتقمصوا فيسيبوا بعض.

بحب شغلتي وبحترمها ومش بعتبرها سلمة لحاجة تانية.. أنا بشوفها غاية ومتعة ورسالة، حتى لو بقدم فقرة خفيفة.

شغلتي لما أقدملك حاجة منتقصش من وقتك، وحتى لما تضحك أو تنبسط ميبقاش فيه ابتذال، وكمان في مسؤولية، لأن أي فقرة بقدمها بتأكد إنها مش هتؤذيك كمشاهد، وهتضيف لوقتك، وإن يكون مبذول فيها أقصى جهد، لأن ده كافي جدا إنه يخلي الضمير مرتاح.

أنا لا سعيت للعمل كمذيعة ولا أعرف حد، لكن الدنيا بتورينا كرم في أماكن، وممكن تبقى بخيلة علينا في أماكن تانية.. من يومها أخدت عهد على نفسي إن أي حد كويس في أي حتة أنا هساعده، لأن اللي ساعدوني دول ودخلوني المجال مكنش في سابق معرفة ولا مصلحة بينا خالص

تفاصيل وسر زواج منى الشاذلي من والد بناتها الثلاثة

وعن زواجها قالت منى الشاذلي أنها التقت بزوجها  لأول مرة في إيطاليا، وكانت علاقتهما في البداية سيئة، لكن بمرور الأيام تكوّنت شلة أصدقاء فكانوا يلتقون في الخروجات الجماعية، ثم بدأت علاقتهما تتوطد حتى وقعا في الحب، وجاء لوالدها طالباً الزواج منها، فتزوجا ورزقا بثلاث بنات، ولا يزال زواجهما مستمراً منذ 25 عاماً.