اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عمر كمال يضم سيارة موديل رنج روفر لأسطول سياراته المثيرة.. التفاصيل

نشر مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال صورة جديدة مع سيارة موديل «رنج روفر» وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتنضم إلى اسطول سياراته العديدة وكان آخرها سيارة mbw موديل x6، الذي أعلن عن شرائها العام الماضي.

عمر كمال يقرر إنتاج شرائط قرآن للمقرئين المبتدئين.. ونقيب القراء يعلق

بالتزامن مع نجاح اغنية «ضيعنا» للفنان عمر كمال، أعلن عن مفاجأة كبيرة من المقرر العمل بها الفترة المقبلة، وهى رغبته في تقديم أصوات مقرئين مبتدئين، وذلك من خلال شركة إنتاجه الخاصة به التي أسسها باسمه قبل 8 أشهر، مشددا على سوف ينتج لهم بجانب غنائه، كما أشار إلى أنه لن يسجل القرآن بصوته، وأثار كمال بهذا الخبر حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

هجوم على المطربة وعد البحري بسبب عمر كمال

أثارت المطربة السورية وعد البحري، حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تعليقها الساخر على صورة نشرها المطرب عمر كمال، من خلال صفحته الشخصية على موقع فيسبوك ، وكتب عليها: حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب .

رد بطل التنس على عمر كمال بعد تصريحه عن نتيجة الثانوية العامة

أثارت نتيجة الثانوية العامة حالة من الجدل بين مشاهير الفن والرياضة، حيث صرح العديد من نجوم الفن والرياضة عن نتائجهم في الثانوية العامة، كما دعم البعض طلاب الثانوية العامة وحالوا طمأنتهم بأنها مجرد نتيجة لا ينتهي عندها المستقبل، كما نشبت أزمة بين المطرب عمر كمال ولاعب تنس الطاولة عمر عصر حول نتيجة الثانوية العامة.

بعد قرار إيقافه عن المهرجانات.. تأثر المطرب عمر كمال نفسيًا

قرر مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن العمل لمدة أسبوع، بسبب واقعة اللفظ الخارج الذي صدر منه أثناء إحيائه إحدى حفلاته بإحدى الفيلات بمنطقة المريوطية، وجرى التحقيق مع عمر كمال في الواقعة، وأكد كمال أن الفيديو قديم يعود إلى حفل خاص أحياه منذ عام ونصف العام .