اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفاصيل إقامة عزاء حفيد المشير محمد حسين طنطاوي

كشفت إدارة مدرسة جلوبال باراديم الدولية، عن وفاة أحد طلابها الطفل محمد إيهاب، حفيد وزير الدفاع الأسبق المشير حسين طنطاوي، والذي تم دفنه ظهر أمس الثلاثاء وأقيمت صلاة الجنازة على جثمانه بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

عزاء شقيقة الكابتن محمود الخطيب بمسجد المشير طنطاوي مساء اليوم

يُقام مساء اليوم الأحد عزاء شقيقة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي. وكانت الفقيدة قد انتقلت إلى رحمة الله تعالى، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير يوم الجمعة الماضي.

تعرف على مكان وموعد عزاء المشير طنطاوي.. أسرة الفقيد تكشف التفاصيل

مازال رواد مواقع التواصل الإجتماعي في حالة من الحزن الشديد على رحيل الرجل الوطني المشير طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربى الأسبق، الذي توفي مساء أمس عن عمر يناهز الـ85 عامًا إثر تعرضه لأزمة صحية مؤخرا، وتم تشييع جثمانه بمسجد المشير بالتجمع الخامس، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا

مهاب مميش: المشير طنطاوي حافظ على مصر في أصعب الظروف

نعى الفريق مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات قناة السويس، المشير محمد حسين طنطاوي، قائلًا إنه كان القائد والأب والمحارب والودود والمدافع عن البلد والشعب المصري، وقيمة وقامة كبيرة جدا فقدتها مصر، موضحًا أن معركة المزرعة الصينية كانت بداية ظهوره على الساحة في القوات المسلحة المصرية.

مقدموا برنامج صباح الخير يا مصر ينعون المشير طنطاوي

المشير طنطاوي تخرج في عام 1956م وشارك في العدوان الثلاثي، كما شارك في حرب 1967م، وحروب الاستنزاف، وحرب أكتوبر 1973م وكان قائد الكتيبة 16 مشاة في القنطرة شرق، وخاص معركة المزرعة الصينية، وله خبرة عسكرية وسياسية كبيرة، وتولى مهمة قيادة الجيش الميداني الثاني في عام 1987م، كما تولى مهمة الحرس الجمهوري عام 1988م، وفي عام 1991م أصبح وزيرا للدفاع واستمر فيها سنوات طويلة وحافظ فيها على قوة الجيش وتحقيق ال