اهم الاخبار
الإثنين 22 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي تثير الجدل بعد الإعلان عنها

محمد حماقي
محمد حماقي

أثارت أسعار تذاكر حفل الفنان محمد حماقي، الجديد بعنوان «ليالي مصر» والذي من المقرر أن يقام في 28 يونيو بالقاهرة الجديدة أرينا داخل ستاد 30 يونيو بحضور الجمهور، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أسعار تذاكر حفل الفنان محمد حماقي

وكشفت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر حفل محمد حماقي، حيث جاءت الفئة الأولى بمبلغ 400 جنيه، بينما الفئة الثانية بمبلغ 700 جنيه، والفئة الثالثة والتي تضم عدد 6 أشخاص تبلغ 20 ألف جنيه، والفئة الرابعة والتي تضم عدد 12 أشخاص 40 ألف جنيه.

حفل محمد حماقي 

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد حماقي، خلال حفله الجديد باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها ما بلاش، وإيه السعادة دي، ولمون نعناع وغيرها من الأغاني الجديدة.

الغاء حفلات محمد حماقي القادمة تضامنًا مع فلسطين

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد حماقي أعلن منذ فترة عن إلغاء جولات حفلاته الغنائية الفترة القادمة، والتي من المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، تضامنًا مع أهل فلسطين وقطاع غزة بسبب الأحداث التي يعانون منها مؤخراً مع الإحتلال الإسرائيلي.

من جانبها كتبت الشركة المنظمة لجولة حفلات محمد حماقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات، التالي: ‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير- 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة.

وأضافت: وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ.

آخر أعمال الفنان محمد حماقي

وكانت آخر أعمال الفنان محمد حماقي أغنية «حبيت المقابلة»، وهى من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة سعيد الأرتيست، ومدير التصوير محمد إبراهيم، وإخراج يوسف حماد، و «كريتيف» يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدي بدر.