اهم الاخبار
الأربعاء 17 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنان محمد حماقي يعلن إلغاء حفلاته القادمة تضامنًا مع فلسطين

الوكالة نيوز

أعلن الفنان محمد حماقي إلغاء جولات حفلاته الغنائية الفترة القادمة، والتي من المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، تضامنًا مع أهل فلسطين وقطاع غزة بسبب الأحداث التي يعانون منها مؤخراً مع الإحتلال الإسرائيلي.

الشركة المنظمة لجولة حفلات محمد حماقي تعلن الغاء حفلاته القادمة

من جانبها كتبت الشركة المنظمة لجولة حفلات محمد حماقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات، التالي: ‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير- 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة.

وأضافت: وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ.

الفنان كاظم الساهر يعلن إلغاء حفله الغنائي تضامنًا مع أهل فلسطين

ولم يكن الفنان محمد حماقي الوحيد الذي قرر إلغاء حفلاته القادمة، حيث أعلن الفنان كاظم الساهر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات انستجرام، إلغاء حفلته الغنائية دعما لأهل فلسطين.

الفنان كاظم الساهر يعلن إلغاء حفله الغنائي تضامنًا مع غزة

وقال كاظم الساهر عبر حسابه: "بسبب الظروف المأساوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".

وأضاف كاظم الساهر: "لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة المقبلة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا، لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالأرقام المذكورة أدناه لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين".

عمرو دياب يعلن إلغاء حفله فى دبى تضامناً مع اهل غزة

كما قرر الفنان عمرو دياب تأجيل حفله فى دبى تضامناً مع اهل غزة، وذكر حسابه الشخصي على إنستجرام، بيانا جاء فيه، "تضامنا مع الأحداث المؤلمة في غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب دياب حتى إشعار آخر".

وأضاف البيان، "قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين فى هذه الأوقات الصعبة".