اهم الاخبار
الأحد 14 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث يتصدر إيرادات السينما قبل عيد الأضحى

الوكالة نيوز

عرضت السينمات المصرية في معظم الأماكن فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، والذي حقق نجاحاً كبيراً بجزئيه الأول والثاني، وهو من بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، على صبحى، آسر ياسين، وآخرون، تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان .

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

وتصدر فيلم ولاد رزق الجزء الثالث إيرادات السينما في أول أيام عرضه، إذ حصد أمس الأربعاء 4 ملايين و401 آلاف و60 جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق

ويقوم ببطولة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النج.بج كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2024

ويعرض 3 أفلام أخرى خلال أيام عيد الأضحى المبارك 1445ه‍ 2024م، بجميع السينمات المصرية في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية، وهم:

فيلم أهل الكهف الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل

تدور أحداث فيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي وغادة عادل حول الأكشن والحروب، وعلى الرغم من ذلك ظهرت بعض مشاهد الحب التي جمعت بين الاثنين.

فيلم "أهل الكهف" يشارك به في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم: خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

عيد الأضحى.. فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام والفنانةأسماء جلال

تدور أحداث فيلم"اللعب من العيال"، حول قصة حب تنشأ بين محمد إمام وأسماء جلال، وتجسد أسماء دور فتاة بدوية يتعرف عليها إمام بعد نقله إلى مدرسة هناك وتنشأ بينهما قصة حب في إطار كوميدي.

فيلم اللعب مع العيال بطولة: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ "علام"، الذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي والفنانة روبي

ويظهر خلال موسم أفلام عيد الأضحى لهذا العام قصة حب تنشأ بين أحمد فهمي وروبي، في إطار العصابة التي يشكلانها، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا، إذ يقوم الفيلم على مجموعة من عمليات السرقة والتهريب.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.