اهم الاخبار
الأربعاء 19 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم السرب يتصدر أعلى إيرادات ويسجل 31 مليونًا و828 ألفا

الوكالة نيوز

فيلم السرب.. تمكن فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، من تصدر إيرادات دور العرض بمختلف السينمات المصرية، إذ سجل 31 مليونا و828 ألفا و449 جنيها، بعد مرور 3 أسابيع فقط على عرضه للمشاهدين.

فيلم السرب 

وحصد فيلم السرب في آخر اسبوع عرض فى دور عرض السينمات 5 ملايين و849 ألفا و182 جنيها، إذ أنه نال على إعجاب الجمهور بشكل كبير وتداوله مئات الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا.

أبطال فيلم السرب للفنان أحمد السقا

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

أبرز تصريحات أحمد السقا عن فيلمه الجديد السرب

وكشف الفنان أحمد السقا أحداث فيلمه الجديد بعنوان السرب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أصعب المشاهد التي واجهته خلال التصوير، ذلك أثناء حلوله ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وقال أحمد السقا: "أثناء تنفيذ مشهد أكشن بفيلم السرب كان أمامي دبابة وكادت تدوس عليا حينما سحبت رباط الحذاء، ولكن خلعتها فورًا".

وأضاف: "إلى الآن أسعي لتنفيذ مشاهد الأكشن بنفسى، والموضوع أخذ مني دراسة ومجهود كبير حتى أنفذها بصورة دقيقة".

وتابع: "عمل محترم وضخم، بذلنا فيه مجهود ضخم للغاية، وأحيى من خلالكم كل القائمين على هذا المشروع، والذين حاولوا بذل قصارى جهدهم ولم يبخلوا عليه ليخرج للنور بأفضل شكل ممكن".

السقا يتحدث عن مشهد ذبح الأقباط في ليبيا خلال تصوير السرب

كما تحدث النجم أحمد السقا عن شعوره خلال كواليس تصوير مشهد ذبح الأقباط فى فيلمه الجديد بعنوان"السرب"، الذى يعرض حاليا فى دور العرض السينمائية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات مرتفعة.

وقال السقا خلال تصريحات صحفية عن المشهد: "أنا دمعتى عزيزة جدا، لكن هذا المشهد كان مبكيا جدا"، مؤكدًا أنه كان أشبه بالحقيقى.

 

وانتشر مجموعة من الصور خلال الأيام الماضية التي تجمع بين الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، برفقة أطفالهم، ياسين وحمزة ونادية، ووالدته وشقيقته ومجموعة من الأصدقاء، وذلك في إحدى السينمات لمشاهدة فيلمه الجديد بعنوان السرب، والذي تم إطلاقه رسمياً فى دور العرض اليوم الأربعاء 1 مايو.

وحرص الفنان أحمد السقا على التقاط أكثر من صورة برفقة زوجته، ردًا على الشائعات التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تفيد بانفصالهم، مؤكدًا أنهم بخير وأن ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة.