اهم الاخبار
الخميس 13 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة عودة الفنانة حنان ترك لعالم الفن والسينما مرة أخرى

الوكالة نيوز

كشفت المخرجة هالة خليل عن حقيقة عودة الفنانة حنان ترك مرة أخرى لعالم الفن والسينما، وذلك بعد مرور سنوات عديدة على ابتعادها عن الساحة الفنية و ارتداءها الحجاب، ورفضها اي عمل سينمائي أو درامي يعرض عليها.

هالة خليل تكشف حقيقة عودة حنان ترك لعالم التمثيل 

وقالت هالة خليل خلاص تصريحات صحفية، إنها تحدثت مع حنان ترك عن عودتها ومشاركتها في الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، مؤكدة أنها لم تصل إلى نتيجة نهائية معها.

وأضافت هالة: «السيناريو مكتوب بطريقة تسمح للفنانة حنان ترك بالمشاركة بالطريقة التي تحبها وبالشكل الذي تحبه، ومش لازم تظهر بالشكل اللي كانت عليه في الجزء الأول».

فيلم احلى الأوقات 

فيلم أحلى الأوقات الجزء الأول شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم حنان ترك وهند صبري ومنة شلبي وسامي العدل، وخالد صالح غيرهم.

تفاصيل برنامج "حكايات نونة" للفنانة حنان ترك

ظهرت حنان ترك من خلال برنامج "حكايات نونة" بصحبة أبنائها، وهي تمارس أمومتها معهم، وما تقوم به من أعمال منزلية، وتعليمهم القراءة والكتابة وما إلى ذلك، وذلك من خلال مقاطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام .

أعمال الفنانة حنان ترك

قامت الفنانة حنان ترك بالعديد من الأفلام والمسلسلات، منهم الأفلام الكوميدية، مثل: فيلم "جواز بقرار جمهوري" مع هاني رمزي و"حرامية في كي جي تو" و"حرامية في تايلاند" مع كريم عبد العزيز، و"جاءنا البيان التالي" مع محمد هنيدي و"شباب على الهوا" مع أحمد رزق.

كما قدمت حنان ترك شخصيات رومانسية أيضًا، مثل: "ديل السمكة" و"حب البنات" و"الحياة منتهى اللذة" و"الحب الاول" و"سهر الليالي" و"أحلى الأوقات" و"دنيا"، وشاركت مع دريد لحام في بطولة فيلمه "الآباء الصغار".

وقامت الفنانة حنان ترك بالعديد من المسلسلات التليفزيونية أيضًا، منها: مسلسل "نصف ربيع الآخر" و"أوبرا عايدة"، و"لن أعيش في جلباب أبي" مع نور الشريف وعبلة كامل، و"سارة" التي قدمته مع الفنانة سوسن بدر والفنان احمد رزق والفنان طارق لطفي.

أعمال الفنانة حنان ترك بعد الحجاب

قدمت الفنانة حنان ترك عدد من الادوار السينمائية والتليفزيونية بعد قرار ارتدائها للحجاب، منهم: فيلم "المصلحة" والتي قامت به مع الفنان مع أحمد عز والفنان أحمد السقا.

كما قدمت بطولات تليفزيونية أيضًا، مثل: "هانم بنت باشا" و"القطة العامية" و"نونة المأذونة"، وكان آخر مسلسل قدمته هو "أخت تريز"، وأيضاً لها مشاركات في أعمال كارتونن منها "بسنت ودياسطي" و"سوبر هنيدي" .