اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز تكشف عن سبب انفصالها من أحمد العوضي

الوكالة نيوز

ياسمين عبد العزيز.. تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية دي ام سي.

سبب انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي

كشفت ياسمين عبد العزيز عن أسباب انفصالها عن أحمد العوضي، قائلة: "بعيد عن إن فيه سبب من الأسباب ما ينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله مش خيانة، عشان فيه ناس مؤذية كتير مش وراهم غير إنهم يأذونى".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "أنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل والناس حبانا مع بعض، وفيه ناس حقودين وبيوقعوا لأنهم ما يعرفوش يعنى إيه حب، وجواهم كره".

وعن مناسبة مقابلتها معه في سحور برمضان، قالت: "ما اتقابلناش، كل واحد جه في وقت، والفيديوهات على النت متركبة".

وبسؤالها لو رأته في حفلة عامة قالت ياسمين عبد العزيز: "مش عارفة أنا بهرب طول الوقت وأفتح الفيسبوك ألاقى ناس منزلة صور وإحنا حاضنين بعض أو فيديوهات، والمشكلة إن الحاجات دى بتوجع وبتخلى الواحدة تفكر في اللى فات".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "أنا بسيب الحاجة على ربنا واللى عايزه يمشيني في أي سكة أنا بكون راضية حتى لو مش على رغبتى".

كما تحدثت ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي قائلة: "أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده".

وأضافت ياسمين عبد العزيز: "يعنى الحب اللى قبل كده أنا ما حبيتش، وإن أحمد أول حب في حياتى وهو الحب الحقيقى".

وعن علاقتها بالفنان أحمد العوضي قالت ياسمين عبد العزيز باكية: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، وعاتبت إسعاد يونس: انتى جايبانى عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله".

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة لها برفقة إسعاد يونس من حلقة برنامج صاحبة السعادة

ونشرت ياسمين الصور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها بقولها:"صاحبة السعادة"، كما قامت بنشر صورة لها مع إسعاد يونس وهما تأكلان البصل الأخضر وعلقت عليها بقولها: "أحسن من البصل مفيش".

كما نشرت إسعاد يونس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها مع ياسمين وهي تعطي ظهرها للكاميرا ووجهت سؤالًا للجمهور قائلة: "ضيفتي في الحلقة اللي جاية.. ياتري مين؟ ".

اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

ويعد مسلسل ضرب نار، هو أخر الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضي، وهو ثاني عمل لهما خلال موسم رمضان.

قصة مسلسل «ضرب نار»

وتدور قصة مسلسل «ضرب نار» حول الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية “جابر أبو شديد” شاب مكافح يعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على “مهرة” وتجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي فتاة شعبية من حي شبرا وتنشأ بينهما قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات .

أبطال مسلسل ضرب نار
ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي  والفنانة سهير المرشدي، إنتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، هدي الإتربي، وتامر مجدي وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.