اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل القضاء بحلقته الأخيرة..هل ستموت جيلين و ينجو أليغاز ؟

مسلسل القضاء
مسلسل القضاء

 

 

 

مسلسل القضاء ..تم طرح اعلان الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي الأفضل و الأشهر لثلاث مواسم متتالية، مسلسل "القضاء" بطولة كان أرغانجي أوغلو و بينار دينيز، فبعد استمرار المسلسل و نجاحه لثلاث مواسم متتالية، أخيراً ستُعرض الحلقة الأخيرة، و الذي تشوق الجمهور لمعرفة كيف سينتهي مشوار الزوجين الذان عانا الكثير و تدمرت نفسيتهما بسبب الجرائم التي لاحقت حياتهم، و بسبب كثرة الموت الذي طاردهم سواء على مستوى الأشخاص المقربين منهم، أو أشخاص لم يعرفوهم من قبل.

مسلسل القضاء :

و ظهر في الاعلان للحلقة الأخيرة مشهد أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و هو مشهد جثتي جيلين و اليغاز غارقتا في الدماء أرضاً، فهل سيموت اليغاز و جيلين حقاً، بعد هذه المعاناة التي عاشوها و افتراقهم اكثر من اجتماعهم، و ضياع ابنتهم لثلاث متتالية و الكثير من الصعاب.

مسلسل القضاء :

فهل سيموتا معاً، أم ستموت جيلين وحدها ، حيث نشرت صفحة المسلسل منذ عدة ايام صورة ظهرت فيها جيلين بالأبيض و الاسود في حين أن اليغاز و مرجان كانت صورتهما بالألوان، فربما يتم انقاذ اليغاز، في حين تلحق جيلين بأختها انجي التي تظن دائماً أن حياتها ملعونة لأنها أسست تلك الحياة على موت انجي، فبالتأكيد لا يمكن حرق النهاية في الاعلان، فربما يكون مشهد اصابة البطلين مجرد جزء من الحلقة و ليس مشهد النهاية.

مسلسل القضاء :

و من المعروف عن الكاتبة سيما إريجنيكون انها دائماً ما تختار نهايات غير مألوفة لقصصها و مسلسلاتها، مثل مسلسل "العشق الأسود" الذي اختار البطل فيه أيضاً الاستقالة من عمله، و لكنه لم يستطع بعد أن شاهد بعينه جرية اختطاف تحدث أمامه.

كذلك كانت نهاية مسلسل "نور" و هو المسلسل التركي الأشهر حول العالم، حيث استقال مهند من عمله، ليشارك نور في رحلة علاجها، و يراعها ليضحي بمانته الاجتماعية و عمله الذي يجيده، كي يتفرغ لها و لابنتهم بعدما تبرعت له بكليتها ما تسبب لها في مرض شديد بسبب ضعفها.

مسلسل القضاء :

و لكن ستكون نهاية  مسلسل "القضاء" و هو المسلسل الذي لابد أن يحصل على نهاية اسطورية قوية تجعل الجمهور يتذكره دائماً، و تبقى في أذهان المشاهدين، لأنه المسلسل الثاني الحاصل على جائزة الايمي الدولية بعد مسلسل "حب أعمى" و  الذي شهد نهاية خرافية اسطورية لم و لن ينساها الجمهور أبداً.