اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل عرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن 2024

الوكالة نيوز

ينتظر عشاق مسلسل الكبير اوي عرض حلقات الجزء الثامن منه، وذلك بسبب النجاح المميز الذي حققه في أجزاءه السابعة السابقة، حيث تدور أحداثه بصورة كوميدية تعمل على اضحاك المشاهد ونجحت في خلق حالة من الارتباط بين جميع النجوم المشاركين في العمل.

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 الجاري، حيث طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو التشويقي له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي سيطرت عليه الكوميديا بشكل كبير، وهو ما جعل المشاهد في انتظاره

مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السابع العام الماضي عبر قناه اون، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقاطع فيديو قصيرة من زواج الكبير اوي احمد مكي ومربوحة رحمة حسن، ونالت المقاطع استحسان عدد كبير للغاية من الجمهور.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

ولم يكن هذا النجاح الأول الذي يحققه مسلسل الكبير بجميع أجزائه، حيث أنه حقق العديد من النجاحات منذ الجزء الأول، والتي كانت تشارك فيه الفنانة دنيا سمير غانم والتي كانت تقوم بدور زوجة الكبير اوي وأنجبت منه طفليه التوأم وهما "العترة، وجوني".


أبطال مسلسل الكبير اوي

يقوم ببطولة مسلسل "الكبير أوى الجزء السادس" عدد كبير من نجوم الفن، وهما: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وهو من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.

"طبازة” يتحدث من كواليس مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

علق عبد الرحمن حسن، صاحب شخصية "طبازة"، على أحداث مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لقناة DMC دراما على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا : "الكبير مبيقولش على نفسه كبير".

ناقد فني: الجمهور تفاعل مع مسلسل الكبير اوي منذ بداية الحلقه الاولى

جدير بالذكر أن الناقد والكاتب الصحفي على الكشوطى، قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي باسم طبانة على قناة eXtra news، إن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع أحداث وقصة الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى .

وأكد علي الكشوطي ان حلم الفنان احمد مكي بالزواج من لورديانا خلال أحداث الحلقة الأولى، تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.